الرئيسية » Apple » أبل قد تعقد حدث خاص في أواخر فبراير

أبل قد تعقد حدث خاص في أواخر فبراير

Apple-Watch-Messages-Emoji

وفقاً لتقرير موقع iGen الفرنسي المُختص بأخبار أبل، فإن عملاقة التكنولوجيا ربما تخطط لحدث خاص في أواخر الشهر الحالي. وأشار iGen حسب مصادره الخاصة، أن 24 فبراير قد يكون هو اليوم الذي إختارته أبل لهذا الحدث، والذي يرجح أن تقوم أبل فيه بإطلاق ساعة Apple Watch بشكل رسمي، بالإضافة لجهاز الماك بوك آير 12 انش الذي كثرت الشائعات عنه في الفترة الأخيرة.

وإذا تذكرنا تصريحات تيم كوك الأخيرة بأن ساعة أبل سوف يتم شحنها في إبريل، فإن الجدول الزمني للحدث يبدو صحيحاً، ولا سيما بعد أن طلبت أبل مؤخراً من مطورين رفيعي المستوى تجهيز تطبيقاتهم الخاصة بساعة Apple Watch لتكون مُتاحة في منتصف فبراير. وهذا بالطبع سوف يسمح لأبل باختبار بعض هذه التطبيقات وإنتقاء المميز منها لعرضه على خشبة المسرح أثناء الحدث.

وعلى الجانب الآخر، فيمكن أن يكون الماك بوك آير صاحب الشاشة ذات الـ 12 انش جزء من الحدث، ربما قد لا يكون جهاز ثوري في حد ذاته، ولكن ليس من الغريب ان ترى أبل تذكره بشكل جانبي، فهذا ما تفعله أبل خلال هذه الأحداث.

جدير بالذكر أنه في دائرة هذا الإطار الزمني هناك حدثان مهمان أيضاً، حيث سينعقد مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة في الفترة ما بين 2 إلى 5 مارس، وسوف يكون هناك أيضاً حدث سامسونج للإعلان عن جالكسي اس 6 في أول أيام الشهر ذاته. وعلى الرغم من أن أبل إعتادت تخريب الأحداث التكنولوجية الأخرى بإعلاناتها المبهرة، إلا أنها قد تفوت هذه المرة حيث سيكون حدثها مبكر عن سامسونج بفترة كافية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *