الرئيسية » Apple » أبل لن تعلن عن جهاز Apple TV الجديد في مؤتمر المطورين WWDC 2015

أبل لن تعلن عن جهاز Apple TV الجديد في مؤتمر المطورين WWDC 2015

Apple-TV-teaser-001-1024x714

وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، فأن أبل قد قررت تأجيل الإعلان عن جهاز تليفزيونها الجديد Apple TV في مؤتمر مطوريها السنوي WWDC الذي يُقام الأسبوع المقبل. وفي تقريرها عن ما يمكن توقعه من مؤتمر المطورين السنوي، قالت الصحيفة أن التحديث المرتقب لتليفزيون أبل لم يعد في البطاقات الرئيسية لحدث الاثنين المقبل.

يُذكر أنه في مارس الماضي، كانت تداولت بعض الأخبار عن أن أبل سوف تكشف النقاب عن جهاز Apple TV أقل حجماً، وأكثر قوة مع دعم آب ستور خلال مؤتمر المطورين لهذا العام. ومنذ ذلك الحين، عززت تقارير أخرى القصة، مُدعية أن الجهاز سيأتي أيضاً بميزة التحكم عن بُعد مع تصميم لوحة لمس مدمجة.

ولكن تقرير اليوم من صحيفة نيويورك تايمز أشار أنه من منتصف مايو، كانت أبل لا تزال تخطط لكشف النقاب عن جهاز التليفزيون الجديد، جنباً إلى جنب مع تحسين لوحة التحكم عن بُعد ومجموعة من الأدوات للمطورين لإنشاء تطبيقات أساسية تدعم الشاشات الكبيرة. ولكن الشركة قررت أن تُأجل تلك الخطط جزئياً لأن المنتج ليس مستعد تماماً للمنافسة في السوق.

بالإضافة لذلك، فإن أبل تكافح من أجل التوصل إلى اتفاقيات مع مقدمي المحتوى لخدمة الاشتراك الخاصة بتليفزيونها، والتي تأمل أن تكون مختلفة لمساعدتها في التميز عن العروض التي تقدمها الأجهزة المنافسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *