الرئيسية » Apple » أبل ووتش أصبحت متاحة رسمياً في المتاجر

أبل ووتش أصبحت متاحة رسمياً في المتاجر

Apple-Watch-hits-Apple-Stores-web-screenshot-001

أصبحت ساعة أبل متاحة الآن للشراء من متجر أبل على الانترنت بالإضافة إلى متاجر الشركة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، مما يشكل تطوراً كبيراً في توفر الساعة الذكية في الأسواق.

ويأتي الخبر، بعد أن أعلنت أبل اليوم الجمعة في رسالة إلكترونية لعملائها بأن “أبل ووتش متاحة الآن في متاجر أبل القريبة منكم، يمكنك الذهاب الآن واختيار نموذجكم المفضل على الانترنت وحجزه في المتجر القريب منكم”.

وبالإضافة لذلك، فقد تم تغيير صورة البداية الموجودة على قسم أبل ووتش من متجر أبل على الإنترنت بصورة تحتوي على عبارة “متاحة الآن على شبكة الإنترنت ومتجر أبل القريب منكم”. وتوفر أبل عملية إعداد شخصي للجهاز لمساعدتك في البدء سواء في المتجر أو على الإنترنت. ويمكنك أيضاً حضور ورشة عمل للتعرف على الجهاز والتعود عليه بشكل أكبر، حيث يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت أو الذهاب إلى أحد متاجر أبل وتجربة واحدة من الساعات هناك.

Apple-Watch-hits-Apple-Stores-email-screenshot-001

يُذكر أنه أُفيد قبل يومين أن متاجر التجزئة في الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا بدأت في تلقي الشحنات الأولى من الجهاز حتى يتاح للزبائن شراؤه مباشرة من متاجر أبل هناك. وسوف تتاح أبل ووتش للشراء من المتاجر عبر خدمة أبل الجديدة Reserve & Pickup.

وفي 24 إبريل، كانت أبل ووتش متوفرة حصرياً عن طريق الحجز على الانترنت مع خيار لتجربتها في استراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان وبريطانيا والولايات المتحدة. هذا وسوف تتاح الساعة بذلك في أسواق جديدة بدءاً من الجمعة 26 يونيو من بينها إيطاليا والمكسيك وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأسبانيا وسويسرا وتايوان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *