الرئيسية » Apple » أبل ووتش 2 سوف تأتي بنفس حجم ودقة شاشة النسخة الحالية ولكن مع بطارية أكبر

أبل ووتش 2 سوف تأتي بنفس حجم ودقة شاشة النسخة الحالية ولكن مع بطارية أكبر

apple-watch-display

وفقاً لأحدث الشائعات المتعلقة بالجيل القادم من ساعة أبل ووتش والواردة إلينا من كوريا الجنوبية، فإن الساعة الجديدة لن تأتي بشاشة مستديرة كما كان البعض يتوقع.

وأوضح التقرير أن أبل لن تنتقل إلى فئة الشاشات المستديرة في أي وقت قريب، وهو الأمر الذي يفعله معظم مُصنعي ساعات Android Wear مؤخراً. يُذكر أن شاشة أوليد الموجودة في الجيل الحالي من أبل ووتش يتم توفيرها من قبل شركة LG Display، ويُقال أن نفس الشركة ستكون هي المورد الوحيد لشاشات أوليد الخاصة بالنسخة القادمة “أبل ووتش 2” ومع ذلك، فإن التقرير يدعي أن أبل قد تستغل سامسونج كمزود لبعض شاشات أوليد المرنة لاستخدامها في ساعات أبل ووتش 2. ورغم أن هذه الشاشات سوف تكون بنفس الحجم ونفس الدقة الحالية، إلا أنها ستتمتع بميزة رؤية أفضل في الهواء الطلق.

ويوضح التقرير بشكل أكبر أن أبل ووتش 2، سوف تمتلك نفس حجم الشاشة ونفس الدقة الموجودة في الجيل الحالي من أبل ووتش. ومع ذلك، فإن الشاشة سوف تكون أنحف مما يسمح لأبل بإضافة بطارية أكبر حجماً لساعتها الذكية الجديدة. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تحسن في عمر البطارية في الجيل الثاني من أبل ووتش، أو يمكن استخدام قدرة البطارية الإضافية في إضافة ميزات جديدة للساعة. كما يمكن لأبل الاستفادة من البطاريات السداسية الجديدة LG Chem في أبل ووتش 2، والتي أثبتت أنها أكثر كفاءة بنحو 25% عن البطاريات المستطيلة العادية.

 

تعليق واحد

  1. كوريا الجنوبية ليس الدنوبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *