الرئيسية » Apple » أبل ووتش 2 سوف تتميز بكاميرا فيس تايم واتصال واي فاي واستقلالية عن الايفون

أبل ووتش 2 سوف تتميز بكاميرا فيس تايم واتصال واي فاي واستقلالية عن الايفون

Apple-Watch-Edition-back-Wired-002

بينما تسعى أبل لتوفير أبل ووتش في المزيد من الأسواق، إلا أن هذا لم يمنعها من العمل على الجيل الجديد من ساعتها الذكية. ووفقاً للتقارير الأخيرة، فإنه من المقرر الكشف عنها العام المقبل تحت اسم أبل ووتش 2 – والتي سوف تُحيي تجربتك مع الواي فاي والفيس تايم، فضلاً عن إضفاء بعض الاستقلالية عن الايفون.

ولكن المثير للاهتمام، هو أن النسخة الجديدة سوف تظل تختفظ بنفس عمر البطارية الموجودة في أبل ووتش الحالية. يُذكر أن ابل كانت قد أعلنت مؤخراً عن النسخة المُحدثة من نظام Watch OS 2، والذي يجلب معه بعض التطبيقات الأصلية للساعة، وكذلك بعض الميزات الجديدة.

ووفقاً لـ مارك غورمان من موقع 9 to 5 Mac، فإن أبل سوف تجلب عدداً من الميزات الجديدة لساعة أبل ووتش 2. حيث تُخطط أبل لإدراج كاميرا فيديو في أبل ووتش 2 على حافة الساعة، والتي سوف تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيس تايم مباشرة من معصمهم.

ومن المتوقع أن تحصل الساعة أيضاً على بعض الاستقلال عن الايفون، ففي الوقت الراهن سوف تحتاج إلى الايفون لتشغيل غالبية الميزات الموجودة على الساعة. ولكن أبل تُخطط للسماح للعديد من ميزات الجهاز الحالية بأن تعمل عبر شبكة الواي فاي في النسخة الجديدة.

وتُخطط الشركة أيضاً لإضافة المزيد من النماذج لمجموعتها مع إطلاق أبل ووتش 2، وهذه النماذج الجديدة سوف تكون تكملة للنسخ الحالية من الساعة والتي تتراوح من 1000 وحتى 10000 دولار. هذا ولا نتوقع أن نرى أبل ووتش 2 على أرض الواقع حتى العام المقبل، وبالتالي فقد يكون موعدها المقرر بعد عام من إطلاق أبل ووتش الأصلية، في في مارس أو إبريل 2016.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *