الرئيسية » Apple » أداة AlbumShot تقوم بإنشاء ألبومات مخصصة للقطاتك المصورة

أداة AlbumShot تقوم بإنشاء ألبومات مخصصة للقطاتك المصورة

AlbumShot

قد تشعر بالضيق في بعض الأحيان عندما تختلط اللقطات المصورة التي التقطها بالايفون مع الصور الأخرى الموجودة في تطبيق الكاميرا. ولهذا، فإن أداة الجيلبريك الجديدة AlbumShot، سوف تخلصك من هذا الإزعاج.

وتهدف الأداة إلى تنظيم اللقطات المصورة التي التقطتها بالايفون بشكل أفضل عن طريق وضعهم تلقائياً في ألبوم منفصل في تطبيق الصور، بدلاً من خلطهم مع كل الصور الأخرى الموجودة في التطبيق.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث تقوم الأداة بإنشاء ألبوم مُنفصل لكل تطبيق تم أخذ اللقطة منه. على سبيل المثال، إذا كنت أخذت لقطة مصورة من متصفح سفاري، وسوف يُدعى الألبوم الجديد ” Safari”، وسوف يتم تخزين اللقطات الخاصة بسفاري في هذا الألبوم، في حين سيتم إنشاء ألبومات مختلفة للتطبيقات الأخرى فور أخذ لقطة مصورة منها.

وعند تثبيت AlbumShot، لن يتطلب منك تكوين الأداة – حيث يمكنك البدء في استخدامها فور التثبيت. ومع ذلك، ربما كان من الجيد أن يوفر المطور خيار لتعطيل إنشاء ألبومات لتطبيقات مُحددة، وبدلاً من ذلك يتم تجميع اللقطات المصورة ضمن ألبوم واحد.

بعد أخذ لقطة مصورة، اذهب لتطبيق الصور وسوف تجد ألبوم بنفس اسم التطبيق الذي التقط الصور منه موجود في أسفل تطبيق الصور والذي يخزن الصور التي تم التقاطها بداخله.

الشيء الذي لاحظته أثناء استخدام الأداة، هو أنها على عكس كل التطبيقات الأخرى، فسوف يتم وضع اللقطات المصورة الخاصة بالشاشة الرئيسية وشاشة القفل في تطبيق الكاميرا. وتقوم الأداة بحفظ نسخة من كل اللقطات المصورة في تطبيق الكاميرا بجانب وضعها في ألبومها الخاص.

على الرغم من أن الأداة تجعل الأمر سهلاً عليك لتنظيم لقطاتك المصورة، ولكنها تقوم بإنشاء الكثير من الألبومات إذا كنت تأخذ الكثير من هذه اللقطات. على أية حال، إذا تريد تجربة AlbumShot فيمكنك تحميلها بشكل مجاني من السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *