الرئيسية » Apple » أداة AnyDrop 3 تسمح لك بمشاركة أي ملف عبر AirDrop

أداة AnyDrop 3 تسمح لك بمشاركة أي ملف عبر AirDrop

AnyDrop-3

AirDrop – هي واحدة من الميزات المفيدة التي يقدمها نظام أبل المحمول iOS، ولكن للأسف فهي محكومة ببعض القيود بسبب منع iOS الوصول إلى ملفات النظام في بعض الأحيان. ولكن مع أداة الجيلبريك الجديدة AnyDrop 3، فسوف تتمكن من التخلص من هذه القيود والاستمتاع بمشاركة الملفات مع أجهزة iOS بكل سهولة ويسر.

حيث تقوم أداة AnyDrop بنقل ميزة AirDrop لمستوى جديد كلياً من التعامل من خلال السماح للمستخدمين بتبادل أي نوع ملفات مع بعضهم البعض، بما في ذلك الأغاني وتطبيقات الموسيقى. والمميز في الأداة أيضاً أنها تعمل مع الأجهزة التي لا تمتلك جيلبريك، مما يجعلها من أهم نقاط القوة في التسويق لهذه الأداة.

وبالمقارنة مع نسختها السابقة، فإن AnyDrop 3 تسمح لك الآن بتبادل أنواع معينة من الملفات بشكل مباشر عندما تكون داخل التطبيقات المدعومة مثل تطبيق الموسيقى بدون الإنتقال للأداة نفسها.

وبمجرد تثبيت AnyDrop 3، فسوف يظهر لك تطبيق مستقل بذاته على شاشتك الرئيسية. وبعد إطلاق التطبيق، سوف يتم عرض ملف نظام iOS حيث ستتمكن من التنقل من خلال الملفات والمجلدات ومشاركة المحتويات عن طريق AirDrop.

ولارسال ملفات الموسيقى، قم باطلاق تطبيق الموسيقى وقم بالضغط مطولاً على الأغنية، سوف تظهر لك واجهة المشاركة حيث ستتمكن من إرسال الأغنية إلى جهاز آخر عن طريق AirDrop، حتى إذا كان الجهاز الآخر لا يمتلك أداة AnyDrop 3. كما تسمح لك إضافة الموسيقى بمشاركة أغاني DRM المجانية.

AnyDrop-YouTube-Download-300x189

كما يمكنك أيضاً تحميل ملفات الفيديو مباشرة من تطبيق يوتيوب الرسمي. وعند عرض الفيديو، اضغط على زر الخيارات الاضافية الذي يظهر على شكل ثلاث نقاط في أعلى الزاوية اليمنى وسوف تلاحظ السهم الذي يسمح لك بتحميل الفيديوهات. بعد النقر عليه، سوف تنتقل لتطبيق AnyDrop، حيث سيظهر لك مدى تقدم التحميل في الملف من خلال شريط التنقل.

بعد كل هذا، أعتقد أن AnyDrop هي أداة قوية لتجاوز القيود المفروضة على AirDrop لمشاركة أي ملف بسهولة مع الأجهزة الأخرى. هذا ويمكنك الحصول على الأداة من خلال متجر السيديا BigBoss مقابل 1.99 دولار، وتدعم الأداة الأجهزة التي تعمل بنسخة iOS 7 و iOS 8.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *