الرئيسية » Apple » أداة Aoraki تضيف زر ظاهري يحمل العديد من الوظائف في كل مكان على جهازك

أداة Aoraki تضيف زر ظاهري يحمل العديد من الوظائف في كل مكان على جهازك

Aoraki

Aoraki هي أداة جيلبريك صدرت مؤخراً، والتي تضع زر ظاهري على الشاشة في جميع الأوقات. هذا الزر يسمح لك بالوصول إلى مجموعة من الوظائف المُساعدة بداً من مشاركة الملفات وحتى اختصار لتأليف تغريدات تويتر. بمعنى آخر، Aoraki هي أداة تشبه سكين الجيش السويسري التي يمكن استخدامها وتحويلها لكثير من الأشياء.

عند النظر إلى صفحة الأداة على السيديا، فإنك سوف تنبهر بلا شك بالكم الهائل من الوظائف التي يمكنك الحصول عليها مقابل 1.99 دولار عند شراء هذه الأداة. وفيما يلي موجز لبعض من هذه الوظائف:

  • الكتابة السريعة لرسائل واتس اب، iMessage، البريد، تويتر، وفيسبوك
  • رسائل مصورة مباشرة لتويتر
  • مشاركة ملفات النظام
  • مشاركة الموسيقى من تطبيق الموسيقى الأساسي
  • مشاركة سريعة للصور
  • مفاتيح التبديل
  • الدخول السريع للكاميرا
  • البحث عن مجموعة كبيرة من الخدمات مثل أمازون، و eBay و App Store و Reddit ويوتيوب وغيرها.
  • الوصول إلى أزرار الوضع الآمن وإعادة تشغيل الجهاز وغلقه بسرعة
  • وظيفة تنظيف UICache

أعتقد أنها أداة مثيرة للاهتمام بحق، والآن دعونا نرى بعض من الأشياء التي يمكن لـ Aoraki فعلها بشكل جيد. بالنسبة لي، أنا أحب لوحة تفضيلاتها على وجه الخصوص. فهي تتميز بلونها الأخضر، ولكن إذا كنت لا تفضلون هذا اللون فيمكنكم تغييره من لوحة التفضيلات، كما يمكنكم أيضاً تغيير لون الخلفية بأكملها والمفاتيح وجميع العناصر الأخرى الموجودة على الشاشة.

Aoraki-Preferences-576x1024

تفضيلات Aoraki تسمح للمستخدمين بتغيير لون القائمة الرئيسية التي تظهر بعد النقر على الزر الظاهري، وتحديد حجم الأزرار الموجودة في القائمة الرئيسية. وكل هذا يمكن القيام به دون عمل ريستارت للجهاز.

صراحة، فكرة وجود زر ظاهري يمكن الوصول إليه من أي مكان هي فكرة مميزة جداً، حيث يمكن الوصول لهذا الزر بشكل سهل جداً، وحتى أنه يمكن استدعاؤه من داخل أي تطبيق.

Aoraki-Toggles-1024x907

بعض من وظائف Aoraki مثل تويتر والمشاركة السريعة للملفات تعمل بشكل جيد جداً. حتى أن وظائف البحث تعمل بشكل جيد إلى حد ما. ولكن رغم ذلك، فهناك بعض الثغرات والتأخير في النظام بشكل عام، حيث يبدو أن Aoraki تفعل الكثير من الوظائف على حساب أدائها الخاص.

على سبيل المثال، عندما أنتهي من بحث ما، أظل عالق في الشاشة الرئيسية، ولا يمكن الخروج حتى أقوم بغلق وفتح الايفون. وفي بعض الأحيان يظهر الزر الظاهري ويختفي.

Aoraki-Search-1024x907

حتى من الناحية الجمالية، هناك بعض أوجه القصور في الأداة، مثل أن الدقة المنخفضة للأيقونات والتي تبدو باهته على الايفون 6 بلس، أو بعض الأيقونات المفقودة. وأحياناً يتغير لون الخلفية بدون إذني.

على أية حال، إذا كنت ترغب في تجربة Aoraki، يمكنك الحصول عليها الان من السيديا مقابل 1.99 دولار

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *