الرئيسية » Apple » أداة AppButton توفر طريقة رائعة للتبديل بين التطبيقات بسرعة

أداة AppButton توفر طريقة رائعة للتبديل بين التطبيقات بسرعة

appButton-577x1024

AppButton هي أداة جيلبريك جديدة ورائعة تم إطلاقها من قبل المطور ستيفن رولف، والتي تجعل من السهل عليك استخدام المهام المتعددة من خلال توفير طريقة جديدة للوصول إلى app switcher.

حيث تعمل الأداة على إضافة زر دائري شفاف على الشاشة يسمح لك بالتبديل بين التطبيقات في app switcher. فعندما تقوم بالنقر على الزر وسحبه عبر الشاشة، فسوف يقوم بعرض شريط يحتوي على جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية. وإذا كانت كل التطبيقات لا تكفي لعرضها في الشريط، فيمكنك سحبه أبعد من ذلك وحتى نهاية الشاشة، وسوف يبدأ بعدها بتمرير جميع التطبيقات المتبقية. ولفتح أحد التطبيقات، كل ما عليك فعله هو سحب إصبعك عليه وتركه، وسوف ينطلق التطبيق حينها.

كما يمكنك أيضاً تحريك زر حول الشاشة بالنقر عليه مع الاستمرار لفترة قصيرة من الوقت ثم تحريكه في المكان الذي تريده. كما يسمح لك الزر أيضاً بالتبديل بين التطبيقات المفتوحة حالياً، وآخر التطبيقات التي تم فتحها. فكل ما عليك فعله هو النقر على الزر مرة واحدة وسوف ينتقل إلى التطبيق المفتوح في السابق.

هذا وبمجرد تثبيت AppButton، يمكنك تكوين وتخصيص الزر من لوحة التفضيلات في تطبيق الإعدادات الأساسي. هذا وتنقسم لوحة التفضيلات إلى ثلاثة أقسام وهي: Favorite Apps و Look and Feel و Behavior.

appButton-prefs

بالنسبة للقسم الأول Favorite Apps، فكما يشير إسمها في للتطبيقات المُفضلة، حيث يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها دائما في شريط AppButton. هذه التطبيقات المُفضلة يمكن الوصول إليها بالنقر والسحب على AppButton لأعلى. أما قسم Look and Feel، فيسمح لك أيضاً بتخصيص شكل الزر من خلال تعديل شفافيته، ولونه، ولون الشريط وأكثر من ذلك.

في حين أنه في قسم Behavior، سوف تجد تكوينات وإعدادات أكثر أهمية مثل تبديل الضوابط حيث يتم فتح الشريط فقط عندما تنقر مع الاستمرار على الزر بدلاً من النقر مرة واحدة. يمكنك أيضاً تعيين إيماءة لإخفاء وإظهار AppButton، بالإضافة لاختيار ما يحدث عندما تقوم بالنقر مرتين على الزر مثل التبديل إلى آخر تطبيق تن فتحه، أو الذهاب إلى الشاشة الرئيسية أو فتح App Switcher الأصلي.

AppButton هي أداة فريدة من نوعها ومثير للاهتمام والتي توفر لك وصول سريع لـ App Switcher، وبجانب ذلك أيضاً يمكنك تحويلها إلى زر ظاهري للصفحة الرئيسية، أو استخدامها لإغلاق كافة التطبيقات الموجودة في الخلفية في آن واحد. إذا كنت ترغب في تجربتها، يمكنك تحميلها من متجر السيديا مقابل 1.49 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *