الرئيسية » Apple » أداة Ariki تحول خلفية لوحة المفاتيح لبث مباشر للكاميرا حتى تكتب الرسائل بأمان أثناء المشي!

أداة Ariki تحول خلفية لوحة المفاتيح لبث مباشر للكاميرا حتى تكتب الرسائل بأمان أثناء المشي!

ariki

نحن متفقين تماماً أن المشي أثناء كتابة الرسائل على الايفون ليس أمراً آمناً للقيام به. فقد ينتهي الأمر بك أن تصطدم بشيء أو بشخص آخر. في الواقع، بعض البلدان قامت بالفعل بتقسيم ممرات المشي، إلا ممرات للتراسل وممرات للمشي. ومع أداة Ariki، فسوف ننتقل بالأمر إلى مستوى أبعد، حيث تهدف الأداة الجديدة إلى حمايتك أثناء كتابة الرسائل وأنت تمشي.

حيث تقوم الأداة تلقائياً بتحويل خلفية لوحة المفاتيح إلى بث مباشر للكاميرا الخاصة بالايفون، حتى تتمكن من رؤية الأشياء أمامك أثناء كتابة الرسائل. وما يميز Ariki عن غيرها من الأدوات التي تقدم وظائف مماثلة، هي طريقة التفعيل المريحة. فإذا كنت تريد خلفية لوحة المفاتيح إلى الكاميرا الخلفية أو العكس، فيمكنك ببساطة النقر مع الاستمرار على مفتاح المسافة وسوف يقوم بالأمر فوراً.

وفضلاً عن ذلك، توفر Ariki وظائف أخرى كذلك. حيث يمكنك النقر مع الاستمرار على مفتاح “F” في لوحة المفاتيح لتشغيل الكشاف الكهربائي بسرعة أثناء الكتابة.

ariki-prefs

ويمكن أيضاً تكوين الأداة عبر لوحة التفضيلات الخاصة بها المتاحة في تطبيق الإعدادات. والمميز في Ariki، أن الإعدادات الخاصة بها واضحة وسهلة. ومن لوحة التفضيلات، يمكنك تعطيل الأداة أو تفعيلها حسب رغبتك، بالإضافة إلى تعيين إيماءة Activator لتشغيل/إيقاف عرض الكاميرا، والتبديل بين لوحات المفاتيح المختلفة، وكذلك ضبط شفافية عرض الكاميرا. وسوف تجد أيضاً زر لتفعيل أو تعطيل مفاتيح الكاميرا والكشاف في لوحة المفاتيح.

الأداة مميزة جداً من حيث قدرتها السريعة على التبديل بين خلفية لوحة المفاتيح الافتراضية وعرض الكاميرا الخلفية. أما بالنسبة لوظيفة الكشاف، فقد فشلت الأداة في تشغيله عندما ضغطت على زر “F” لبرهة، على الرغم من أنني قمت بتفعيلها في لوحة التفضيلات. هذه هي المشكلة الوحيدة الموجودة في النسخة الحالية من Ariki.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمنك أثناء المشي وأنت تكتب الرسائل، فعليك أن تقوم بتجربة هذه الأداة المثيرة. أداة Ariki متاحة حالياً على السيديا مقابل 1.49 دولار، وتدعم أجهزة iOS 8.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *