الرئيسية » cydia » أداة ARISE 2 توفر العديد من الخيارات الرائعة أثناء إعداد التنبيهات على الايفون

أداة ARISE 2 توفر العديد من الخيارات الرائعة أثناء إعداد التنبيهات على الايفون

arise2

إن تطبيق الساعة Clock app، يوفر قدراً كبيراً من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإعداد المنبه على الايفون. ولكن Arise 2 هي أداة جيلبريك جديدة تأخذ الأمور خطوة أخرى للأمام من خلال توفير بعض الخيارات المميزة عند إعداد التنبيهات في تطبيق الساعة.

حيث تُمكنّك الأداة من ضبط مستوى الصوت لكل تنبيه على حدة، كما يمكنك تفعيل أو تعطيل الاهتزار، والإيقاف التلقائي، وتحديد مدة التلاشي وهي الفترة الزمنية التي يزيد فيها صوت التنبيه تدريجياً من 0 إلى أعلى مستوى. كما يمكنك أيضاً تعيين نغمات متعددة للتنبيه، بحيث يقوم في كل مرة يرن فيها باستخدام نغمة مختلفة. كل هذه الخيارات ستجدها متاحة أمامك عند إعداد تنبيه جديد.

كما تأتي الأداة أيضاً بلوحة تفضيلات منفصلة في تطبيق الإعدادات توفر نفس الخيارات. والإعدادات التي تقوم بها هنا سوف تكون بمثابة التكوين الافتراضي عند إعداد تنبيه جديد. وإذا كنت لا تريد كل هذه الوظائف الإضافية، فيمكنك تخصيصها بسهولة من لوحة التفضيلات.

arise2-prefs

والمثير للاهتمام في أداة Arise 2، هو أنها تتكامل بشكل جيد مع تطبيق الساعة، بحيث تجعل عملية الاستخدام مريحة للغاية. المشكلة التي واجهتني مع الأداة، هو أنه عند اختيار نغمات عشوائية يتسبب في تحطم تطبيق الساعة على الفور. وهذه هي واحدة من السمات الرئيسية للأداة، والتي أتمنى أن يصلحها المطور في التحديث القادم، وفيما عدا ذلك فإن كل شيء يعمل بسلاسة.

إذا كنت ترغب في تجربة Arise 2، فيمكنك الحصول عليها من السيديا حالياً مقابل 0.99 دولار، وتتوافق الأداة مع الأجهزة التي تعمل بنسخة iOS 8.0 وحتى iOS 8.4.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *