الرئيسية » Apple » أداة Axial تسمح لك بإضافة تطبيقاتك المفضلة لمركز التحكم

أداة Axial تسمح لك بإضافة تطبيقاتك المفضلة لمركز التحكم

Axial-576x1024

Axial هي أداة جيلبريك جديدة لنظام iOS 8 والتي توفر ميزات إطلاق التطبيقات الجديدة لمركز التحكم. فأينما كنت قادر على فتح مركز التحكم، بما في ذلك عندما تكون على شاشة القفل، فسوف تكون قادر على إطلاق التطبيقات عبر Axial.

واحدة من الميزات الرائعة في الأداة، هي ميزة الفتح التلقائي المؤقتة والتي تسمح لك بالوصول إلى تطبيقاتك المُفضلة عندما تكون على شاشة القفل. وتعمل ميزة الفتح التلقائي بحيث يقوم جهازك بإدخال رمز المرور بشكل تلقائي – وهذا يسمح لك باستخدام التطبيقات المعتمدة مسبقاً بدون إدخال رمز المرور يدوياً أو التحقق عبر Touch ID.

واحدة من أول الأشياء التي ستلاحظها حول أداة Axial، هي الطريقة التي تظهر بها عند استدعاء مركز التحكم. حيث تظهر اختصارات التطبيقات من الجزء العلوي من الشاشة عندما تقوم بتحريك مركز التحكم لأعلى من أسفل الشاشة. ومع الطمس الصحيح للخلفية، وضبط التعتيم، وإعدادات الحجم ضمن لوحة التفضيلات، فسوف تجدها جيدة جداً.

وكما هو الحال مع معظم أدوات الجيلبريك، فإن Axial يمكن تكوينها من تطبيق الإعدادات. وبداخل لوحة التفضيلات الخاصة بالأداة هناك، سوف تجد زر لتفعيل الأداة أو تعطيلها، بالإضافة لزر يسمح لك بإضافتها لشاشة القفل.

Axial-1024x907

وفي قسم التطبيقات الموجود في لوحة تفضيلات Axial،سوف تقضي معظم وقتك هناك لضبط الطريقة التي تعمل بها الأداة. ففي هذا القسم، ستجد مجموعة من الإعدادات والمفاتيح لتخصيص التطبيقات التي تظهر في واجهة Axial. وسوف تجد أيضاً خيارات الفتح التلقائي، والتعديلات البصرية، والمُلصقات، والأيقونات وغيرها.

Axial-Preferences-1024x907

بالنسبة لمستخدمي الايفون الذين يفضلون استخدام أجهزتهم في الوضع الأفقي، فإن Axial تحتو على إعداد لاستدعاء التطبيقات من الزاوية العليا في الشاشة، وهذا لأن واجهة مركز التحكم تكون مهيمنة على كامل الشاشة أثناء وجودها في الوضع الأفقي.

Axial-Auto-Unlock-833x1024

الإعداد الرئيسي الأخير الذي ستجده ضمن تفضيلات Axial هو خيار للجمع بين العديد من الأقسام داخل مركز التحكم. وهذا يتم من أجل توفير بعض المساحة عند فتح مركز التحكم. هذا ويمكنك تحميل Axial الآن من السيديا مقابل 1.49 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *