الرئيسية » Apple » أداة CCMore تسمح لك بالوصول لتطبيقات Quick Launch من مركز التحكم

أداة CCMore تسمح لك بالوصول لتطبيقات Quick Launch من مركز التحكم

CCMore

يسمح لك مركز التحكم بتشغيل تطبيقات معينة بسرعة على جهازك، مثل الآلة الحاسبة، والمؤقت، والكاميرا، وذلك عبر قسم Quick Launch الموجود في الجزء السفلي من الواجهة. ولكن إذا كنت تريد المزيد من التحكم والخيارات، فإن CCMore هي أداة جيلبريك جديد تقوم بدمج تطبيقات Quick Launch داخل مركز التحكم.

وتسمح لك أداة CCMore بالوصول والتفاعل مع تطبيقات Quick Launch مباشرة من مركز التحكم. على سبيل المثال، سوف تقوم بعرض واجهة الآلة الحاسبة داخل مركز التحكم، مما يسمح لك بإجراء العمليات الحسابية مباشرة من هناك دون الدخول إلى التطبيق.

للوصول على تطبيق Quick Launch، قم ببساطة بإطلاق مركز التحكم واسحبه إلى اليسار لاستعراض المؤقت، والآلة الحاسبة، والكاميرا، والملاحظات. ومع كل سحبة، يتم عرض تطبيق مُعين. كما يمكنك أيضاً السحب لأعلى على أيقونة Quick Launch أو النقر مع الاستمرار عليها لتشغيل التطبيق مباشرة دون الحاجة للقيام بالسحب.

وكما تلاحظون، فإن الأداة تقوم أيضاً بإضافة أيقونة Quick Launch إضافية، والتي توفر الدخول إلى تطبيق المُلاحظات للوصول بسرعة إلى ملاحظاتك وتذكيراتك.

وبمجرد تثبيتها، فسوف تأتي CCMore مع لوحة تفضيلات مخصصة متاحة في تطبيق الإعدادت، حيث يمكنك من هناك تفعيلها أو تعطيلها عن طريق زر التبديل، كما يمكنك اختيار عرض 5 أيقونات في كل مرة على مركز التحكم، وكذلك اختيار الصفحة الافتراضية التي يتم فتحها عند تشغيل مركز التحكم.

CCMore هي أداة جديدة مثيرة للاهتمام، حيث أنها تنتقل بك لخطوة أبعد من خلال توفير إمكانية الوصول المباشرة لتطبيقات Quick Launch داخل مركز التحكم. إذا كنت مهتم بتجربة الأداة، فهي متاحة حالياً في السيديا بسعر 1.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *