الرئيسية » Apple » أداة ClassicFolders تمنح مجلداتك النمط الكلاسيكي لمجلدات iOS 6

أداة ClassicFolders تمنح مجلداتك النمط الكلاسيكي لمجلدات iOS 6

ClassicFolders

إذا كنت تفتقد شكل iOS 6، فسوف تسعد لمعرفة أن هناك أداة جيلبريك جديدة تُعرف باسم ClassicFolders، والتي أطلقها مطوري iOS المعروفين كوول ستار وجيريمي غوليه. كوول ستار معروف جيداً بأداته الشهيرة SemiRestore، أما أداته الجديدة ClassicFolders فهي تهدف إلى استعادة شكل وتصميم iOS 6 القديم إلى النسخ الجديدة من iOS.

وتقوم ClassicFolders بتوفير شكل المجلدات الخاص بـ iOS 6 للإصدارات الأحدث من النظام مثل iOS 7 و iOS 8. وتأتي الأداة مزودة بأربعة أنماط مختلفة للمجلدات، تتراوح بين Modern و Mavericks و Classic و iOS 4 Beta. ويقوم النمط الكلاسيكي بتغيير شكل المجلدات إلى الشكل المعتمد في iOS 6.

بمجرد تثبيت ClassicFolders، يجب عليك التوجه للوحة تفضيلات الأداة في تطبيق الإعدادات لتكوينها. ومن هناك، يمكنك تعطيل الأداة أو تفعيلها في أي وقت تريده، بالإضافة لاختيار واحد من الأنماط الأربعة التي توفرها الأداة. بالنسبة للنمط الأول ” Modern”، فهو يُبقي النمط التقليدي لنظام iOS 8، في حين يقوم النمط الثاني ” Classic” بتغيير نمط المجلدات إلى ذلك الموجود في iOS 6.

ClassicFolders-prefs

أما الأنماط المتبقية ” Mavericks” و ” iOS 4 Beta”، فيمكنك اكتشافها بنفسك. واحدة من التأثيرات المثيرة للاهتمام والتي تحدث عند تفعيل نمط ” Mavericks”، هو أن خلفية الشاشة الرئيسية سوف تكون مبهمة لتتناسب مع خلفية المجلد.

عندما تقوم بتفعيل نمط ” Modern”، يمكنك أيضاً ضبط لون خلفية المجلد. ومن ناحية أخرى، إذا اخترت نمط ” Classic”، يمكنك تفعيل خيار ” Classic Icon Shape”، والذي يضيف حدود سميكة لأيقونة المجلد تمام مثلما هو الحال في iOS 6. وفي كل مرة تقوم فيها بعمل تغييرات، يجب عليك عمل ريستارت للجهاز حتى يتم تفعيل التغييرات.

ClassicFolders، هي أداة مثيرة للاهتمام تُحي ذكرى iOS 6 لمن يحبون الأشياء الكلاسيكية. الأداة متاحة للتحميل حالياً من السيديا مقابل 0.99 دولار، وتدعم نظام iOS 7 و iOS 8.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *