الرئيسية » Apple » أداة ControlF تسمح لك بالبحث عن النصوص في أي تطبيق

أداة ControlF تسمح لك بالبحث عن النصوص في أي تطبيق

controlf

هل أنت متشوق للحصول على أداة جيلبريك تسمح لك بالبحث عن النصوص في تطبيق ما؟ إذا أجبت بنعم، فقد تكون مهتم بأداة الجيلبريك الجديدة ControlF والتي طرحها المطور محمد مربوح.

الأداة الجديدة تستفيد من Activator من أجل السماح للمستخدمين بالبحث بسرعة عن أي نص في أي تطبيق، وحتى في شاشة القفل. بمجرد أن تقوم باستدعاء الأداة عن طريق إيماءة Activator، سوف تظهر لك نافذة منبثقة يمكنك كتابة النص الذي ترغب البحث عنه فيها. ويمكنك بعد ذلك النقر على زر “Search” للبحث عن النص ضمن تطبيق مفتوح أو شاشة القفل أو يمكنك النقر على زر “Google” للبحث عنها على الفور في جوجل. وإذا تم العثور على نص، فسوف يتم تظليله مع مستطيل أحمر.

بعد تثبيت ControlF، لا يوجد أي عمليات تكوين للأداة. كل ما عليك القيام به هو تعيين إيماءة Activator خاصة بها. وهذا يمكن فعله عن طريق لوحة Activator في الإعدادات. وبمجرد القيام بذلك، عند القيام بالإيماءة سوف تظهر لك نافذة منبثقة يمكنك كتابة النص فيها للبحث عنه.

على الرغم من أن ControlF تعتبر من الأدوات المفيدة جداً، إلا أن هناك مساحة لمزيد من التحسينات حيث أنها لا تعمل مع العديد من التطبيقات التي قد ترغب في استخدام وظيفة البحث فيها. على سبيل المثال، فقد تم اختبارها مع سفاري وتطبيق البريد، ولكنها لم تنجح. ولكن على ما يبدو أنها تدعم التطبيقات مثل الرسائل والإعدادات والملاحظات …الخ. هذا وتتوفر ControlF في السيديا مقابل 0.99 دولار، وتدعم نظام التشغيل iOS 8 فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *