الرئيسية » Apple » أداة ControlPane تمنحك وصول سريع لإعدادات iOS

أداة ControlPane تمنحك وصول سريع لإعدادات iOS

controlPane

هناك بعض الأدوات الموجودة في السيديا مثل CCControls و CCToggles، والتي تضيف المزيد من الأزرار لمركز التحكم، مما يمنح المستخدمين وصول سريع إلى بعض إعدادات النظام الخاص بك. أما ControlPaneفهي أداة جيلبريك جديدة تذهب أبعد من ذلك، عن الطريق السماح لك بعرض كل هذه الأزرار بجانب بعد الإعدادات الإضافية في واجهة عرض سهلة ومريحة.

وتقوم الأداة بعرض شريط جانبي يغطي نصف الشاشة، ويمكن عرضه عن طريق إيماءة Activator. ويقوم الشريط الجانبي بعرض كل الأزرار المهمة والتي يمكن استخدامها بشكل متكرر مثل وضع الطائرة، وخدمات المواقع، والواي فاي، والاهتزاز، وبينات الخليوي، وغيرها الكثير.

وبجانب هذه الأزرار، سوف تجد إعدادات إضافية مثل أزرار غلق الجهاز وإعادة التشغيل، بالإضافة لاثنين من الأشرطة المنزلقة لضبط مستوى الصوت والسطوع.

وعند استدعاء الأداة، تظهر ControlPane من الجانب الأيمن أو الأيسر للشاشة. ويمكنك أيضاً استدعائها عن طريق الضغط مع الاستمرار على Lock/Sleep. وبدلاً من ظهور شريط Power Off، سوف تعرض ControlPane.

وبمجرد تثبيت الأداة، تجد أن ControlPane تأتي مع لوحة تفضيلات مُخصصة حيث يمكنك تفعيلها أو تعطيلها بنقرة زر واحدة، بالإضافة لاختيار إيماءة Activator التي تقوم باستدعائها، وكذلك اختيار الثيم الخاص بها. أود أن أوصي بأن تقوم بتعيين إيماءة Activator لتقوم بعرض الأداة من اليمين أو اليسار، فهذا يعطي الأداة شعوراً أكثر واقعية عندما تقوم باستدعائها.

كما ستجد أيضاً خيارات تخصيص إضافية مثل تغيير وضع ControlPane إلى اليسار بدلاً من اليمين، وإظهار الفواصل، وعرض تنبيهات التأكيد عند تنفيذ عمل أو أكثر. كما ان الخلفية الضبابية للأداة تمنحك مظهر أصلي جذاب. ومع ذلك، واحدة من المشاكل التي واجهتها هي أنها تمنع مركز التحكم من الإنطلاق في بعض الأحيان عنج سحبه من أسفل الشاشة. والحل هو أن تقوم بعمل lock لجهازك ثم unlock حتى يعمل مركز التحكم مرة اخرى بفعالية. وفيما عدا ذلك، فإن الأداة تعمل بشكل جيد تماماً دون أي مشاكل.

إذا كنت مهتم بتجربة ControlPane، فيمكنك الحصول عليها من السيديا الآن مقابل 1.99 دولار، الأداة تدعم اجهزة iOS 8 أو أعلى.

 

تعليق واحد

  1. يمنح الiPod السرعة العالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *