الرئيسية » Apple » أداة Couria أصبحت تدعم iOS 8 ومتوفرة على السيديا في مرحلة البيتا

أداة Couria أصبحت تدعم iOS 8 ومتوفرة على السيديا في مرحلة البيتا

Couria1

مع انطلاقة iOS 8، قدمت أبل ميزة الرد السريع لتطبيق الرسائل على iOS 8 والتي كان ينتظرها الكثير منا لتتوفر على التطبيق الأصلي. والآن، فإن Couria، هي أداة جيلبريك في مرحلة البيتا والي تنقل ميزة الرد السريع إلى المستوى التالي، بالإضافة لتوفيرها ميزة التأليف السريع أيضاً لتطبيق الرسائل.

وتستفيد الأداة الجديدة من ميزة الرد السريع الأساسية لدمج وظيفتها الجديدة. حيث تسمح لك بعرض ميزة الرد السريع في كامل الشاشة بدلاً من عرضها في حقل نص صغير تحت رابة الإخطارات. عندما تقوم بسحب الراية لأسفل لاستخدام الرد السريع، يمكنك تمديدها أكثر من ذلك لمشاهدتها في كامل الشاشة، حيث سيتم عرض المحادثة الكاملة بينك وبين المُتلقي. كما يمكنك بعد ذلك التمرير من خلال المحادثة بأكملها، والرد مرة أخرى على الرسالة مباشرة من واجهة الأداة.

والميزة الكبيرة أيضاً في Couria، هي القدرة على تأليف رسالة بشكل سريع من أي مكان في iOS دون أن تكون في تطبيق الرسائل. وتستفيد الأداة من الإيماءات ليتمكن المستخدم من إطلاقها. فبعد أن تقوم بإطلاق ميزة التأليف السريع، سوف تجد أمامك قائمة تحتوي على كل جهات الاتصال التي اتصلت بها مؤخراً.

ويمكنك النقر على أي من هذه الأسماء، والذي تريد إرسال رسالة له أو يمكنك كتابة اسمه/اسمها في حقل البحث المتقدم الذي توفره الأداة. وعلاوة على ذلك، فإن Couria تسمح لك أيضاً باستدعاء ميزة التأليف السريع من شاشة القفل.

جدير بالذكر أن Couria لا تزال في مرحلة التطوير، ويمكن أن نرى العديد من الإضافات قبل أن يتم الكشف عنها للجمهور. واحدة من الخيارات التي أود رؤيتها صراحة، هي القدرة على تعطيل Couria في شاشة القفل. ولهذا لأنه إذا قمت باستدعاء ميزة التأليف السريع من شاشة القفل، وقم باختيار جهة اتصال، فسوف يتم عرض سجل المحادثة بأكمله، وهذا قد يؤثر على مسألة الخصوصية بالنسبة للبعض.

وعلى الرغم من أن Couria متاحة في حزمة البيتا، إلا أنها تعمل بشكل جيد. ولتثبيت الأداة على الايفون، يجب أن تضيف المصدر التالي للسيديا: cydia.qusic.me

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *