الرئيسية » Apple » أداة DathBanners Lite تسمح لك بتغيير لون الإخطارات حسب لون كل تطبيق

أداة DathBanners Lite تسمح لك بتغيير لون الإخطارات حسب لون كل تطبيق

DathBanners-Lite-Green-1024x801

DathBanners Lite هي أداة جيلبريك مبتكرة متوفرة على السيديا بالمجان. الأداة الجديدة تسمح لك بالتقاط لون أيقونة التطبيق المسئولة عن عرض شارة التنبيه وتقوم بتطبيقه على خلفية الشارة. لذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة لإضافة بعض التخصيص لشارات التنبيهات الواردة إليك، فإن أداة DathBanners Lite هي الخيار المناسب لك.

وكما ترون، فإن هذه الأداة ممتعة للغاية، حيث ستجد أن شارات التنبيهات سوف تكون مختلفة دائماً حسب التطبيق الذي يُرسل الإخطار. أعتقد أنها طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان والحياة للإخطارات الواردة على iOS.

وخلال تجربتي للأداة، استخدمت تطبيق تويتر وتطبيق الرسائل. وبما أن تطبيق تويتر لونه أزرق في الأساس، فإن خلفية إخطارات تويتر تحولت للأزرق. ونفس الشيء حدث مع تطبيق الرسائل، حيث تحول لون شارة الإخطارات إلى الأخضر ليُمثّل متوسط لون أيقونة التطبيق.

إذا كنتم لاحظتم، فإن أداة DathBanners تستخدم متوسط ألون أيقونة التطبيق. بالنسبة للتطبيقات التي تمتلك أيقونات ذات لون مهيمن عليها مثل تويتر وتطبيق الرسائل، فإن النتيجة تكون جيدة. أما بالنسبة للتطبيقات التي تتميز بألوان مشكلة، فقد يؤدي بعض الأحيان إلى فوضى. مثل هذا التطبيق على سبيل المثال:

slack-icon

أيقونة التطبيق تضم مجموعة متنوعة من الألوان، وعلى هذا النحو تكون شارة إخطارات التطبيق ذات لون غير جيد إلى حد ما.

Slack-DathBanners-Lite-1024x566

هذا وبمجرد تثبيت أداة DathBanners Lite، سنجد أنها جاهزة للاستخدام مباشرة. وأعتقد أنه وصف Lite الموجود في اسم الأداة نابع من طبيعتها التي تُمكنك من تثبيت وتشغيل الأداة بدون وجود أي إعدادات أو تفضيلات.

DathBanners-Lite-1024x401

وربما تكون النسخة الكاملة من الأداة، والتي لا تحتوي على وصف lite تمتلك تفضيلات وتخصيصات، وألوان يمكن الاختيار من بينها. ولكن حتى مع إمكانياتها الحالية، أعتقد أن أداة DathBanners Lite رائعة للغاية، وأنصح الجميع بتجربتها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *