الرئيسية » Apple » أداة DisturbMeLater تقوم بتعطيل ميزة منع الإزعاج بعد فترة من الزمن

أداة DisturbMeLater تقوم بتعطيل ميزة منع الإزعاج بعد فترة من الزمن

DisturbMeLater

Do Not Disturb هي واحدة من الميزات المفيدة جداً في نظام iOS، والتي تسمح لك بكتم صوت جميع المكالمات والإخطارات والتنبيهات التي تظهر على جهازك عندما تكون مشغولاً أو في إجتماع، ولكنها قد تسبب مشكلة إذا نسيت إيقافها عندما لا تكون في حاجة إليها – وبالتالي سوف تفوت على نفسك المكالمات والتنبيهات الهامة.

ولهذا، نستعرض معكم اليوم أداة DisturbMeLater، وهي أداة الجيلبريك البسيطة التي تهدف لمعالجة هذه المشكلة. حيث تجلب الأداة سمة جديدة لخاصية DisturbMeLater والتي تسمح لك بإعداد مؤقت لها. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد الفترة الزمنية التي يتم فيها تفعيل خاصية Do Not Disturb، بحيث يتم إيقاف تشغيلها تلقائياً دون الحاجة لقيامك بتحويلها يدوياً في كل مرة.

DisturbMeLater-2-300x263

إن إعداد المؤقت يمكن أن يتم بسرعة من خلال مركز التحكم، مما يجعل هذه الأداة أفضل من خيار “الجدولة” الموجود في خاصية Do Not Disturb. ولإعداد المؤقت، كل ما عليك فعله هو إطلاق مركز التحكم، وانقر مع الاستمرار على زر Do Not Disturb لمدة قصيرة ثم اتركه.

هذا سوف يقوم بدوره بفتح مربع صغير حيث يمكنك اختيار مقدار الوقت بالساعات والدقائق حتى يتم تفعيل Do Not Disturb، وبعد أن ينتهي الوقت سوف يتم تعطيلها تلقائياً. وبمجرد أن تقوم بإعداد المؤقت، يمكنك إلغاؤه أو تغييره بالعودة إلى مركز التحكم وانقر مع الاستمرار على زر Do Not Disturb مرة أخرى للقيام بأحد الاختيارين.

DisturbMeLater هي أداة مفيدة لأولئك الذين يستخدمون ميزة Do Not Disturb باستمرار على أجهزتهم، فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص يمكنك تحميل DisturbMeLater بالمجان من متجر السيديا الآن.

2 تعليقان

  1. الأداة ما تضيف حاجة زايدة يمكنك جدولة عدم الازعاج بوقت معين ثم يتم ايقافها تلقائياً

  2. محمدجابرحمدي

    موقع روعة واجد فيه كل جديد اتمنى لكم التوفيق….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *