الرئيسية » Apple » أداة DockWare توفر ميزات رائعة لمنصة التطبيقات على الايفون

أداة DockWare توفر ميزات رائعة لمنصة التطبيقات على الايفون

DockWare

هل تبحث عن طريقة لإضافة بعض التحسينات على منصة الاطلاق في الايفون الخاص بك؟ إذا كنت تبحث بالفعل، فيجب عليك التحقق من أداة DockWare الجديدة على iOS 8. الأداة الجديدة والتي تعتبر النسخة الأحدث من DockWare for iOS 7، توفر مجموعة من الإضافات للنسخة القديمة من بينها القدرة على الوصول لمنصة الإطلاق أثناء وجودك داخل التطبيقات، وإخفاء المنصة أثناء وجودك على الشاشة الرئيسية، واستدعاء المنصة باستخدام الإيماءات.

بمجرد تثبيت DockWare، سوف تحتاج للتوجه لتطبيق الإعدادات من أجل تكوين تفضيلات الأداة. وتنقسم تفضيلات DockWare إلى قسمين رئيسيين هما: In App Behavior و Home screen Behavior. كلا القسمين يتميز بإعدادات مماثلة مع بعض الاختلافات والفروقات بين الاثنين. كما ستجد أيضاً قسم إيماءات Activator، والذي يستخدم لإنشاء الإيماءات المطلوبة لاستدعاء الأداة.

هذا وتسمح لك أداة DockWare بتغيير طريقة عمل منصة الإطلاق عند عرضها، ويمكنك الاختيار بين 8 رسوم متحركة مختلفة، وتعديل إعدادات الإخفاء التلقائي. وبالنسبة لقسم Home screen Behavior، هناك وضع يسمح لك بإخفاء كافة تطبيقات الشاشة الرئيسية وإبقاء المنصة فقط. وهذا الوضع يعتبر مميز بالنسبة لمن يرغب في عرض خلفية الايفون، ولا يريد أن تخفيها أيقونات الشاشة الرئيسية.

DockWare-Preferences-1024x907

واحدة من أفضل مميزات DockWare، هي القدرة على استدعاء المنصة من أي مكان، حتى لو كنت داخل التطبيق. كما يمكنك فتح المجلد بينما تكون داخل التطبيق إذا كان المجلد موجود على المنصة. هذا بالإضافة للقدرة على وضع تطبيقات معينة في قائمة المحظورات لمنع المنصة من عرضها أثناء استخدام التطبيق. هذا وتتوفر DockWare حالياً على السيديا مقابل 0.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *