الرئيسية » cydia » أداة FAVORITETWEAKS تسمح لك بتعقب أدواتك المفضلة بسهولة

أداة FAVORITETWEAKS تسمح لك بتعقب أدواتك المفضلة بسهولة

favoriteTweaks

هل قمت من قبل باكتشاف حزمة سيديا تريد تحميلها ولكنك نسيتها في وقت لاحق؟ إذا كان الأمر كذلك فربما يجب عليك التحقق من أداة الجيلبريك الجديدة FavoriteTweaks، والتي تُمكّنك من تتبع حزمك المُفضلة.

وكما يوحي الإسم، فإن FavoriteTweaks تسمح لك بحفظ حزم السيديا المُفضلة لديك وعرضها جميعاً في مكان واحد. حيث تقوم الأداة بإضافة أيقونة نجمة جديدة في الركن الأيمن العلوي من صفحة السيديا الرئيسية. وعند النقر على هذه الأيقونة، سوف يتم عرض قائمة بكل حزم السيديا المفضلة لديك، والتي قمت بحفظها سابقاً.

ولإضافة حزمة جديدة للقائمة، كل ما عليك القيام به هو النقر على زر “+” الموجود في الزاوية اليمنى العيا. ويمكنك البحث بعد ذلك عن حزمة معينة وإضافتها إلى قائمة المفضلة. وكما هو الحال دائما، فعند النقر على الأداة المحفوظة سوف يتم توجيهك إلى صفحة الوصف، بحيث يمكنك تثبيتها أو تعديلها. كما يمكنك ايضاً سحبها لليسار لعرض الخيارات الإضافية مثل الثبيت والحذف أو التعديل.

كما تسمح لك الأداة بإعادة ترتيب الحزم، فكل ما عليك فعله هو النقر مع الاستمرار على الحزمة ووضعها في المكان الذي تريده. FavoriteTweaks هي أداة رائعة لتتبع الإصدارات الجديدة من السيديا، والتي تريد تثبيتها لاحقاً. ولذلك، إذا كنت سريع النسيان، وتريد وسيلة سهلة لتذكر حزم السيديا التي تريد تثبيتها فإن أداة FavoriteTweaks هي الخيار المثالي لك.

هذا وتتوفر أداة FavoriteTweaks في السيدي حالياً، وتتطلب نسخة السيديا 1.1.19 أو أعلى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *