الرئيسية » Apple » أداة Folderix تسمح لك بالتنقل بسرعة بين المجلدات

أداة Folderix تسمح لك بالتنقل بسرعة بين المجلدات

Folderix-1024x904

أداة الجيلبريك الجديدة القادمة Folderix، هي أحد الأدوات المنتظرة بشدة والتي ستسمح لك بالانتقال بسرعة بين المجلدات التي تحفظها على الايفون دون الخروج من واجهة المجلد. وبالتالي، إذا كان لديك الكثير من المجلدات التي تم إنشاؤها على جهازك، فإن هذه الأداة ستكون واحدة من أسرع الطرق للتنقل بينهم.

الأداة الجديدة Folderix والتي يفترض أن تصل لمتجر السيديا بسعر 0.99 دولار، تتميز بخيارات متعددة في تكوينها. بداخل بداياتها المصممة بعناية سوف تجد زر التبديل kill-switch وزر respring وقسم التكوين Configuration.

داخل الجزء المخصص للتكوين، ستجد عدة خيارات لتبديل الرسوم المتحركة للمجلدات، والنقر على المجلد لغلقه، وإغلاق المجلدات عند إطلاق أحد التطبيقات، وخيارات لتلوين المجلدات. قد تبدو هذه الخيارات بسيطة إلى حد ما، ولكن عن إقترانها بميزة التنقل السريع بين المجلدات التي تتمتع بها الأداة، فإنها بلا شك ستكون مذهلة.

Folderix-Preferences-1024x904

وخلال فترة استخدامي القصيرة لأداة Folderix، فقد وجدت بعض مواطن الخلل في الرسوميات عبر تلوين خلفية المجلدات ونقاط الصفحات. كما واجهت أيضاً في فترات خروج عملية التنقل بين المجلدات بدون سبب. عموما، لا يزال هناك متسع من الوقت لإصلاح هذه المشاكل قبل إطلاق الأداة للجمهور على السيديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *