الرئيسية » Apple » أداة HiddenConvos تمنحك القدرة على إخفاء المحادثات في تطبيق الرسائل

أداة HiddenConvos تمنحك القدرة على إخفاء المحادثات في تطبيق الرسائل

HiddenConvos-1024x731

إذا كنت تعاني من الكثير من المتطفلين الذي يعبثون في رسائلك، وتريد الحصول على بعض الخصوصية في تطبيق الرسائل، فالحل مع أداة HiddenConvos.

HiddenConvos هي أداة جيلبريك تسمح لك بإخفاء المحادثات بسرعة في تطبيق الرسائل باستخدام السحب لليسار. بمجرد أن تقوم بسحب المُحادثة لليسار، انقر على زر الإخفاء حتى يتم إخفاء المحادثة من العرض وغلق الإخطارات الخاصة بها.

بعد تثبيت الأداة، لا توجد خيارات لتكوينها. حيث ستجد أنها جاهزة للاستخدام على الفور، وفيما يلي لقطة مصورة تُظهر كيف يتم سحب المحادثة وإخفائها:

HiddenConvos-2-1024x365

لاحظ أن المُحادثة التي كانت موجودة في الأعلى، اختفت الآن في اللقطة على اليمين. والأفضل من ذلك، هو أن هذه الأداة تقوم أيضاً بوضع هذه المحادثة في وضع عدم الإزعاج، فضلاً عن إخفائها.

ولاستعادة المحادثة مرة أخرى في تطبيق الرسائل، فقط اضغط على زر Edit في الزاوية العليا اليسرى، وانقر على Unhide All في الزاوية العليا اليمنى، كما هو موضح بالأسفل:

HiddenConvos-3-1024x364

لاحظ أن المحادثة التي كانت مخبأة في الصورة اليسرى، تم استعادتها مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن أداة HiddenConvos تخفي المحادثات، وتوقف الإخطارات، فإنه لا يزال بإمكانك الاستمرار في المحادثة عن طريق بدء محادثة جديدة مع نفس الشخص أو المجموعة. سوف تكون قادر بعد ذلك من الدردشة في المحادثة، ولكنها لن تظهر في تطبيق الرسائل بعد أن تخرج منها، وسوف تظل الإخطارات الخاصة بها متوقفة حتى تختار إظهارها مرة أخرى.

إذا كنت تود تجربة أداة HiddenConvos، فيمكنك الحصول عليها الآن مجاناً من السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *