الرئيسية » cydia » أداة InstaTools تسمح لك بحفظ ومشاركة الصور والفيديوهات من انستغرام

أداة InstaTools تسمح لك بحفظ ومشاركة الصور والفيديوهات من انستغرام

InstaTools

كما نعلم جميعاً، فإن تطبيق انستغرام يأتي مع بعض القيود المزعجة. على سبيل المثال، لا يمكنك حفظ الصور أو مقاطع الفيديو أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى. ولكن اليوم، معنا أداة جيلبريك جديدة تُدعى InstaTools والتي تُخلصك من هذه القيود، وتوفر لك تجربة سلسلة لاستخدام التطبيق الشهير.

فمع الأداة الجديدة، سيكون لديك القدرة على حفظ أي صورة أو فيديو مباشرة من Camera Roll، وكذلك مشاركتها مع التطبيقات الأخرى. كما تضيف الأداة اثنين من الأزرار الجديدة أسفل الصورة أو الفيديو، والتي تسمح لك بحفظها أو مشاركتها مع أصدقائك.

الزر المُشار إليه مع سهم يتجه لأسفل يسمح لك بحفظ الصور أو الفيديوهات. ومن ناحية أخرى، فإن الزر الموجود بجانبه، والمُشار إليه بسهم يتجه لأعلى يُمكّنك من مشاركة الصور أو الفيديوهات مع تطبيقات أخرى مثل فيسبوك، وواتس آب، ودروب بوكس، وغيرها من التطبيقات.

وبالإضافة لذلك، فإن InstaTools تأتي مع ميزة مثيرة للاهتمام والتي تفتقدها أدوات انستغرام الأخرى. حيث تسمح لك بتكبير الصورة (زووم) بالنقر عليها أكثر من مرة – وكلما نقرت عليها، كلما ارتفع مستوى التكبير.

وبمجرد تثبيت InstaTools، فإنها لا تتطلب أي إعدادات أو تكوينات. كل ما عليك هو تشغيل تطبيق انستغرام، والبدء في حفظ أو مشاركة الصور والفيديوهات، وكذلك تكبير الصور التي تريد إلقاء نظرة عليها عن كثب. ومن المهم أن نلاحظ أن InstaTools ربما تتعارض مع غيرها من أداوت انشتغرام الأخرى مثل SaveGram، والتي قد تتسبب في توقف التطبيق في كل مرة تحاول فتحه.

على أية حال، إذا كنت مهتم بتجربة الأداة الجديدة، فإن InstaTools متاحة الآن بشكل مجاني على السيديا، وتعمل مع أحدث نسخة من تطبيق انستغرام (v7.5).

 

 

5 تعليقات

  1. الأداة رائعة
    ولكن هل توجد أداة لمشاركة الصور من ألبوم الصور إلى الإنستقرام

  2. موضوع جدا مهم بارك الله فيكم

  3. طيب نبي السورس حق الاداة لنها مو موجودة بالسيديا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *