الرئيسية » Apple » أداة iPicar تسمح لك بإخفاء محادثات معينة في تطبيق الرسائل

أداة iPicar تسمح لك بإخفاء محادثات معينة في تطبيق الرسائل

iPicar

هل ترغب في أن تكون لديك القدرة على إخفاء محادثات معينة في تطبيق الرسائل؟ إذا كنت كذلك، فسوف تسعد لمعرفة أن هناك أداة جيلبريك يمكنها فعل ذلك – وهي أداة iPicar المميزة.

حيث تقوم الأداة بإخفاء المحادثات من جهات اتصال معينة في تطبيق الرسائل بشكل تلقائي عندما تقوم بإدخال رمز مرور خاص لفتح الايفون. بعد تثبيت iPicar يمكنك البدء من خلال التوجه أولاً للجزء المخصص للأداة في الإعدادات. ومن هنا، يمكنك تشغيلها أو إيقافها، واختيار جهات الاتصال التي تريد إخفاء محادثاتها.

عند فتح قسم “Contacts”، سوف تجد قائمة كاملة بجميع جهات الاتصال الموجودة على الايفون يُصاحبها زر تبديل بجوار كل منهم. عند تبديل الزر الموجود أمام جهة الاتصال، فإن هذا يعني أن محادثاته سوف تكون مخفية في الرسائل عند فتح جهازك برمز مرور خاص.

iPicar-Prefs

كما تتميز اللوحة أيضاً باثنين من الحقول الخاصة بكلمات المرور. واحد منهم هو حقل رمز المرور الأصلي، والذي يجب عليك إدخاله لإظهار كل الرسائل المخفية، أما الحقل الثاني فهو مخصص لإدخال كلمة مرور بديلة والتي تخفي بعض المحادثات المحددة في تطبيق الرسائل.

بمجرد الإنتهاء، لن تحتاج لعمل ريستارت لرؤية التغييرات. كل ما عليك القيام به هو قفل الجهاز وفتحه مرة أخرى عن طريق إدخال رمز المرور الخاص الذي قمت بتعيينه فقط. ولإظهار كل المحادثات المخفية، قم فقط بإدخال رمز المرور مرة أخرى.

هذا وسوف تجد أن iPicar مفيدة في بعض الحالات التي تعطي فيها هاتفك لشخص ما، ولكن لا تريد هذا الشخص أن يرى محادثات من جهات اتصال معينة. على أية حال، إذا كنت ترغب في الحصول على أداة iPicar، فهي متوفرة في السيديا مقابل 1.55 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *