الرئيسية » Apple » أداة Keyboard Accio تسمح لك بالتبديل بين لوحات المفاتيح بسرعة وسهولة

أداة Keyboard Accio تسمح لك بالتبديل بين لوحات المفاتيح بسرعة وسهولة

keyboard-accio-300x285

لقد رأيت العديد من المستخدمين الذين يشتكون من طريقة تبديل لوحة المفاتيح في iOS. إذا كنت واحد منهم، فسوف تسعد باقتناء أداة الجيلبريك الموجودة معنا اليوم والمعروفة باسم Keyboard Accio، والتي تُسهل عليك كثيراً التبديل بين لوحات المفاتيح المُفضلة لديك.

عادة يقوم مفتاح globe key بالتنقل خلال لوحات المفاتيح المتاحة على جهاز iOS الخاص بك. ومع ذلك، فعند تثبيت Keyboard Accio، عندما تقوم بالنقر على مفتاح globe key يقوم بالتبديل بين لوحة المفاتيح الأولى والثانية فقط. وللتبديل إلى لوحة مفاتيح أخرى، كل ما عليك فعله هو النقر مطولاً على الزر واختيار لوحة المفاتيح المُفضلة لديك.

هذا يسمح للمستخدمين التبديل بسرعة بين اثنين من لوحات المفاتيح المُفضلة لديهم بمجرد النقر على مفتاح globe key بدلاً من التجول خلالهم جميعاً، والذي يمكن أن يكون مزعجاً للغاية خاصة إذا كنت قد قمت بتثبيت الكثير من لوحات مفاتيح الطرف الثالث على جهاز iOS الخاص بك.

ومن أجل إختيار لوحة المفاتيح الأولى والثانية بعد تثبيت الأداة، اذهب إلى Settings > General > Keyboard > Keyboards. وانقر على زر Edit الموجود في أعلى الزاوية اليمنى مع النقر على المقبض الموجود بجوار كل لوحة مفاتيح لوضعها في الترتيب المرغوب. ضع في اعتبارك أن مفتاح globe key يسمح لك بالتبديل بين لوحة المفاتيح الأولى والثانية فقط في حالة النقر عليه مع الاستمرار.

بمجرد تثبيت أداة Keyboard Accio، لن تحتاج إلى إعدادات لتكوينها. كل ما عليك هو وضع لوحتي المفاتيح المفضلتين لديك في المركز الأول والثاني. جدير بالذكر أن الأداة تعمل بشكل جيد، ويمكنك الحصول عليها من السيديا الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *