الرئيسية » Android » أداة LollipopUI تمنح الايفون واجهة مشابهة لنظام الأندرويد 5.0 لولي بوب

أداة LollipopUI تمنح الايفون واجهة مشابهة لنظام الأندرويد 5.0 لولي بوب

android-lollipop-power-off

أندرويد 5.0 لولي بوب، هو احدث نسخة من نظام تشغيل الأندرويد من جوجل، والمتاح لعدد مُختار من الأجهزة حالياً. إذا كنت مهتماً بجعل نظام iOS 8 يبدو قليلاً مثل الأندرويد لولي بوب، فربما يجب عليك التحقق من أداة الجيلبريك الجديدة LollipopUI، والتي لا تزال في مرحلتها التجريبية.

الأداة الجديدة يتم تطويرها من قبل CP Digital Darkroom، وتهدف إلى توفير بعض ملامح واجهة الأندرويد لولي بوب لنظام iOS 8. على سبيل المثال، الأداة توفر واجهة غلق الجهاز والتي تدعمها الحزمة حالياً.

وبدلاً من عرض شريط الغلق المنزلق عندما تقوم بالنقر مطولاً على زر Lock/Sleep في الايفون، فإن الأداة تقوم بتغيير الواجهة إلى واجهة الغلق الموجودة في الأندرويد لولي بوب، عن طريق عرض قائمة على الشاشة تحتوي على العديد من الخيارات.

وتظهر القائمة على شكل مربع منبثق مع ثلاثة خيارات، تسمح لك بإيقاف تشغيل الجهاز، أو إعادة تشغيله، أو عمل respring. وتبدو القائمة مشابهة تماماً لتلك الموجودة في الأندرويد لولي بوب، فيما عدا أن هذه الواجهة تحتوي على خيارات respring وإعادة التشغيل أيضاً.

وبما أن LollipopUI، لا تزال في مرحلتها التجريبية، فإن هذا هو التغيير الوحيد في الواجهة حالياً، ولكن مطوري الأداة ذكروا أن هناك المزيد من الإعدادات سيتم إضافتها قريباً في التحديثات المستقبلية.

وبمجرد تثبيت LollipopUI، لا يوجد أي إعدادات لتكوينها. قم ببساطة بالنقر مطولاً على زر الغلق، وسوف تلاحظ الشكل الجديد للواجهة. وبما أن الأداة في مرحلة البيتا، فلن تكون قادر على العثور عليها عبر متجر السيديا. ولكن لتثبيتها على الايفون، يجب أن تضيف المصدر التالي للسيديا أولاً:

http://repo.cpdigitaldarkroom.com

جدير بالذكر أن أداة LollipopUI، تدعم الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS 7 و iOS 8. لذلك، إذا كنت مهتم بتجربة الأداة التي توفر واجهة مشابهة للأندرويد على الايفون، يمكنك تحميل LollipopUI وإخبارنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *