الرئيسية » cydia » أداة Multify متاحة الآن للتحميل وتأتي بميزات جديدة

أداة Multify متاحة الآن للتحميل وتأتي بميزات جديدة

Multify-Auto-Expanding-Keyboard-1024x907

يبدو أن لدينا أخبار جيدة لكم اليوم! حيث صدرت أداة Multify التي طال انتظارها على السيديا اليوم. أداة Multify، والتي تضيف ميزة تعدد المهام بشكل حقيقي على iOS 8، أصبحت متاحة الآن للتحميل من متجر السيديا.

جدير بالذكر، أن الأداة عند إطلاقها شهدت العديد من التغييرات الجديدة، لعل أبرزها هو لوحة التحكم الجديدة القابلة للتمديد. ولكن كيف تعمل هذه الأداة؟ لمزيد من التفاصيل طالع الفيديو التالي، وكذلك الأسطر القليلة القادمة لمعرفة ميزات أداة Multify:

واحدة من الأشياء التي كانت ملحوظة في أداة Multify قبل إطلاقها على السيديا، هو أنه عند تغيير حجم التطبيقات، كان يصعب الكتابة على لوحة المفاتيح نظراً لصغر حجمها. ولكن مع هذا التحديث الأخير، فإن النافذة تتوسع تلقائياً إلى حجمها الكامل عندما تظهر واجهة لوحة المفاتيح على الشاشة. وبمجرد الانتهاء من الكتابة، فإن النافذة تنكمش لتعود لحجمها الطبيعي.

Multify-1024x580

وتعتبر هذه من الميزات الكبيرة في Multify، وتجعل الأداة أقرب إلى تعاملات العالم الحقيقي. وعلى الرغم من أن مثل هذه الأدوات تلاقي اهتمام كبير من مستخدمي الجيلبريك، ولكنها عادة لا تبقى على هذه المكانة على المدى البعيد. ولكن مع مثل هذه الميزة، والتفضيلات الأخرى الموجودة في الأداة، أتوقع أن تقوم Multify بتغيير هذا النهج.

وبالإضافة للميزات الجديدة التي تمت إضافتها للأداة، فقد تم إصلاح العديد من الثغرات، وهو ما أكده جون كوربيت مطور الأداة. فقد أوضح كوربيت أنه كان يقرأ تعليقات المستخدمين ويستمع إلى اقتراحاتهم حول الميزات والإضافات والتغييرات الممكنة في الأداة، وهو بالفعل ما نفذه في لوحة المفاتيح.

على أية حال، يمكنك تجربة الأداة وإخبارنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

 

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *