الرئيسية » Apple » أداة MusicButton توفر لك طريقة لطيفة للتحكم في ملفات الميديا

أداة MusicButton توفر لك طريقة لطيفة للتحكم في ملفات الميديا

musicbutton11

هناك العديد من أداوت لاجيلبريك المتوفرة على السيديا، والتي توفر تسمح لك بالوصول إلى أزرار التحكم في الميديا على نطاق واسع. MusicButton، هي أداة جيلبريك أخرى توفر لك طريقة فريدة للتحكم في وسائط الميديا على الايفون.

حيث تقوم الأداة الجديدة MusicButton، بوضع زر جديد على الشاشة، والذي يمكن توسعته لعرض أزرار التحكم في تشغيل الموسيقى. ويستفيد هذا الزر من Activator، كي يقوم بإخفائه وإظهاره عندما تريد.

وعند استدعائه، يظهر زر تشغيل دائري الشكل على الشاشة. ويمكنك النقر على الزر لتشغيل أو إيقاف الأغنية التي تعمل. وللذهاب للأغنية السابقة، يمكنك سحب الزر إلى اليمين حتى ترى زر العودة للخلف. وبشكل مشابه، إذا كنت تريد تخطي الأغنية، فيمكنك سحب الأداة لليمين حتى ترى زر التقديم للأمام.

musicbutton21

وبخلاف ذلك، توفر الأداة أيضاً القدرة على ضبط مستوى الصوت، وكذلك عرض مكتبة الموسيقى بأكملها. ولفعل ذلك، قم بسحب MusicButton لليمين، ثم مررها لأسفل حتى نهاية الشاشة، كل هذا في حركة واحدة. وسوف تتمكن بعدها من التمرير من خلال مكتبة الموسيقى الخاصة بك، والبحث، واختيار أغنية معينة، وكذلك التحكم في صوت الأغنية.

musicbutton3

وبمجرد تثبيت MusicButton، اذهب إلى لوحة تفضيلات الأداة لإعداد إيماءة Activator لإظهار وإخفاء الأداة، وكذلك تفعيل أو إيقاف وضعية Dark Mode، بالإضافة لتفعيل خيار ” Show When Playing” والذي يقوم بعرض الزر عندما تقوم بتشغيل أغنية.

واحدة من الميزات الهامة التي تفتقدها الأداة، هي القدرة على تحريك الزر. حيث سيظل في مكانه الافتراضي، ولا يوجد طريقة لتحريكه لأي مكان آخر. المشكلة الأخرى في الأداة، هي أن لوحة المفاتيح تظل ظاهرة دائماً بعد استخدام ميزة البحث للعثور على أغنية باستخدام الأداة.

على أية حال، فإن الأداة توفر مفهوم جديد ولطيف للتحكم في الموسيقى. إذا كنت تريد تجربة MusicButton، فيمكنك الحصول عليها من السيديا مقابل 1.49 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *