الرئيسية » Apple » أداة Particle Wallpapers توفر مجموعة جديدة من الخلفيات الديناميكية على الايفون

أداة Particle Wallpapers توفر مجموعة جديدة من الخلفيات الديناميكية على الايفون

Particle-Wallpapers-1024x907

إن الخلفيات الديناميكية الموجودة في iOS تعتبر من الخلفيات جميلة المظهر، ولكن المشكلة أنه لا يوجد الكثير من الخلفيات للاختيار من بينها. وبالتالي، سيكون من الرائع لو قامت أبل بتوفير خلفيات ديناميكية إضافية يمكن تحميلها، أو إذا أدرجت المزيد في التحديثات المستقبلية من iOS.

ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك استخدام Particle Wallpapers لإضافة المزيد من الخلفيات الديناميكية لنظام iOS. Particle Wallpapers، هي أداة جيلبريك جديدة توفر لك 8 خلفيات جديدة، بالإضافة للخلفيات السبعة الموجود بالفعل في iOS. الخلفيات الجديدة تبدو لطيفة، ولكنها تأتي مع عدد قليل من السلبيات التي يجب وضعها في الاعتبار.

بعد تثبيت Particle Wallpapers، سوف تحتاج لفتح Settings > Wallpaper > Choose a New Wallpaper > Dynamic. بمجرد أن تدخل على هذا المسار، سوف تجد 8 خلفيات جديدة في قائمة تشمل 15 خلفية ديناميكية مختلفة.

وكما يلمح اسمها، فإن كل خلفية جديدة تتميز بتأثير الجسيمات المتحركة على كلاً من شاشة القفل والشاشة الرئيسية. لعل أفضل لون في نظري هو لون قوس قزح، حيث تجد أن الخلفية لا يهيمن عليها لون واحد، كما يكون من السهل متابعة أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

ولكن كما تعلمون، فإن Particle Wallpapers سوف يكون لها تأثير كبير على عمر البطارية. فهي بلا شك من الأشياء التي تقهر البطارية. حيث تعمل الروم المتحركة في هذه الخلفيات بامتصاص طاقة البطارية، وربما تساعد على تقل الايفون في غضون ساعات.

وأخيراً، أجد أن الأداة تسبب بعض الخلل مع منصة التطبيقات الموجودة في الوضع الأفقي للشاشة الرئيسية. ولكنها تظل في النهاية، أداة مميزة يمكنك تجربتها إذا أردت إضفاء نوع من البهجة على جهازك. الأداة متوفرة حالياً على السيديا مقابل 0.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *