الرئيسية » cydia » أداة Photo Swipe تمكنك من إغلاق الصور بسحبها لأعلى أو لأسفل

أداة Photo Swipe تمكنك من إغلاق الصور بسحبها لأعلى أو لأسفل

IMG_0092-2

واحدة من السمات الأنيقة في نظام iOS 9 هي السحب لأسفل عند عرض صورة في تطبيق الصور للعودة إلى الألبوم أو Collection أو Moments. وإذا كنت ترغب في التمتع بهذه الميزة على أجهزة iOS، ربما عليك تجربة أداة الجيلبريك الجديدة Photo Swipe.

وتقوم الأداة بجلب ميزة السحب من أجل الإغلاق في تطبيق الصور على iOS 8، مما يسمح لك بسحب الصورة لأعلى أو لأسفل الألبوم بدلاً من استخدام زر العودة أو إيماءة pinch لغلقها. هذا وتتاح أداة Photo Swipe حالياً على ريبو المطور، حيث أنها لا تزال في مرحلتها التجريبية – وبالتالي إذا كنت تريد تجربتها فينبغي عليك إضافة المصدر التالي إلى السيديا أولاً: http://tateu.net/repo/. وبمجرد إضافته، قم بالبحث عن الأداة وتثبيتها.

وتأتي أداة Photo Swipe مع لوحة تفضيلات مُخصصة متاحة في تطبيق الإعدادات، حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل الأداة حسب رغبتك، كما يمكنك اختيار مدة الإنتقال عند أداء إيماءة السحب، وغيرها من الإعدادات. وتعمل أداة Photo Swipe تماماً كما أشار المطور، فضلاً عن كونها أداة مفيدة للغاية. ولهذا، إذا كنت تريد تجربة الأداة على جهاز iOS 8 الخاص بك، بدلاً من إنتظار iOS 9 فيمكنك تحميل الأداة الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *