الرئيسية » Apple » أداة Popular تتعقب أكثر التطبيقات استخداما على جهازك

أداة Popular تتعقب أكثر التطبيقات استخداما على جهازك

Popular-1024x576

Popular هي أداة جيلبريك والتي تقوم باستبدال اختصارات جهات الاتصال الأخيرة وجهات الاتصال المُفضلة الموجودة في App Switcher بأداة اطلاق app launcher. وتختلف أداة الإطلاق الخاصة بـ Popular عن غيرها من الأدوات التي تندرج في هذا النوع، لأنها تقوم بتصنيف أيقونات التطبيقات على حسب الاستخدام. وهذا يجعل من السهل عليك تحديد وإطلاق التطبيقات الأكثر شعبية على الايفون بسرعة وسهولة.

بمجرد تثبيت Popular، سوف تحتاج لبدء استخدام التطبيقات حتى يتم تسجيل وقت استخدامهم في الأداة. وبمجرد تسجيل وقت استخدام التطبيق، فسوف تبدأ التطبيقات في الظهور في الجزء العلوي من App Switcher على حسب وقت استخدامها.

Popular-Preferences-2-1024x576

كما تمتلك الخيار أيضاً لتعيين التطبيقات المُفضلة التي تظهر دائماً في الأعلى في App Switcher في الزاوية العليا اليسرى. ويمكنك أيضاً إزالة التطبيقات التي تظهر على أساس الاستخدام، حتى أنه يمكنك أيضاً إضافة التطبيقات في القائمة السوداء إذا كنت لا تريد ظهورها على الإطلاق.

هذا ويمكن لأداة Popular أن تستوعب حتى 75 تطبيق حسب الاستخدام في أي وقت من الأوقات، كما يمكنها تسجيل الإحصائيات لكل تطبيق فردي. ويمكنك استعراض الإحصائيات لوقت استخدام التطبيق عن طريق جزء Statistics في لوحة تفضيلات الأداة.

Popular-Preferences-1024x576

إذا كنت تريد منح الأداة فرصة للتجربة، يمكنك تحميلها الآن من متجر السيديا مقابل 0.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *