الرئيسية » cydia » أداة Return تضيف التطبيقات المستخدمة مؤخراً في مركز التحكم

أداة Return تضيف التطبيقات المستخدمة مؤخراً في مركز التحكم

Return-Recent-Apps-1024x458

عاد William Vabrinskas، المطور لبعض أدوات الجيلبريك الشهيرة مثل Boxy و InstaURL، بأداة جيلبريك جديدة كلياً والتي ستنال إعجاب البعض بكل تأكيد. أداته الجديدة يُطلق عليها اسم Return، ورغم أنها لم تُطرح على السيديا بعد، إلا أنها ستتوفر قريباً جداً.

أداة Return، تسمح للمستخدمين بالوصول إلى التطبيقات المستخدمة مؤخراً عبر منصة الإطلاق التي توضع في أعلى واجهة مركز التحكم. وبدلاً من تضييع المساحة بدون فائدة، فإن Return تستغل المنطقة الفارغة المتاحة أعلى مركز التحكم عن طريق ملئها بالتطبيقات المستخدمة مؤخراً.

Return-Preferences1

بمجرد تثبيت Return، سوف تجد لوحة التفضيلات الخاصة بها في تطبيق الإعدادات من أجل تكوين الأداة. وتحت مفتاح الفتح/الغلق، سوف تجد خيارات ميزة التبديل لعرض التطبيقات على شكل بطاقات بدلاً من عرضها على شكي أيقونات، كما يمكنك تغيير اتجاه التمرير بين الأفقي والعمودي، واختيار عدد الأيقونات والصفوف التي تريد عرضها.

كما تمتلك الأداة أيضاً عدداً من الإعدادات الدقيقة، مثل القدرة على تغيير مدة الرسوم المتحركة وغيرها. وإذا قمت بإعدادها بشكل جيد، فسوف تجد Return مصقولة للغاية.

Return-1024x604

في البداية كنت متشكك في الأداة لبعض الوقت، ولكن بعد تجربتها لبضعة أيام وجدتها رائعة، وتتيح لك الوصول للتطبيقات الأخيرة بسهولة. إذا كنت تود الحصول على الأداة، فسوف تجدها متوفرة على السيديا قريباً مقابل 0.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *