الرئيسية » Apple » أداة Skrollerz تسمح لك بالتمرير أسفل الصفحة بسرعة من شريط الحالة

أداة Skrollerz تسمح لك بالتمرير أسفل الصفحة بسرعة من شريط الحالة

skrollerz

واحدة من الاختصارات الأكثر فائدة في iOS، والتي استخدمها بشكل متكرر هي القدرة على التمرير إلى أعلى الصفحة ببساطة عن طريق النقر على شريط الحالة. Skrollerz هي أداة جيلبريك جديدة تنقل هذا الاختصار إلى آفاق جديدة، عن طريق السماح لك بالانتقال إلى الجزء السفلي من الصفحة أيضاً.

عند تثبيت الأداة، سوف تلاحظ أنه عند النقر على منتصف شريط الحالة لن يؤدي إلى شيء. وذلك لأن الأداة قامت بتعيين التمرير لأعلى والتمرير لأسفل في يمين ويسار شريط الحالة. وللتمرير إلى أعلى الصفحة، سوف يتوجب عليك النقرة مرة واحدة على يسار شريط الحالة. وعلى الجانب الآخر، إذا كنت تريد التمرير لأسفل بدلاً من ذلك، فسوف تقوم بالنقر على الجانب الأيمن من شريط الحالة. وهذا الأمر يكون مفيد جداً إذا كنت تقرأ مقال طويل، وتريد الانتقال بسرعة إلى قسم التعليقات دون التمرير لأسفل بشكل يدوي.

كما تأتي أداة Skrollerz مع لوحة تفضيلات مُخصصة أيضاً في تطبيق الإعدادات، حيث يمكنك من هناك تفعيل أو تعطيل الأداة حسب رغبتك، فضلاً عن تعيين اتجاه التمرير لأعلى والتمرير لأسفل في جانبي شريط الحالة. وبمجرد الانتهاء من تكوين الأداة، لن تضطر لعمل ريستارت لجهازك حتى تعمل الأداة، فكل التغييرات تحدث بشكل لحظي.

الأداة تعتبر مفيدة جداً في حالات كثيرة، ولكنك تحتاج لبعض الوقت حتى تعتاد عليها وخاصة إذا كنت تستخدم هذا الاختصار من قبل. على أية حال، إذا كنت مهتم بتجربة Skrollerz، فيمكنك تحميلها مجاناً من السيديا الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *