الرئيسية » Apple » أداة Sol توفر لك طريقة سهلة لكتم صوت المكالمات الواردة والمنبه

أداة Sol توفر لك طريقة سهلة لكتم صوت المكالمات الواردة والمنبه

Respond-to-calls-discreetly-with-a-text

في الطبيعي، عند تلقي مكالمة هاتفية على الايفون الخاص بك، يمكنك كتم صوتها عن طريق الضغط على زر الطاقة. والأمر ذاته ينطبق على صوت المنبه عندما يدق على هاتفك. ولكن أداة الجيلبريك الجديدة Sol، سوف توفر لك طريقة بديلة لكتم صوت المكالمات الواردة والمنبه.

فبعد تثبيت الأداة، كل ما عليك القيام به لكتم صوت المنبه والمكالمات الواردة هو قلب جهازك على وجهه بطريقة مشابهة لما يحدث في هواتف الأندرويد. وللقيام بهذه المهمة، فإن الأداة تستفيد من مستشعر التقريب الذي يقع في الجزء الأمامي من الايفون، بالقرب من الكاميرا الأمامية للهاتف. ويزعم مطور الأداة، أن Sol بإمكانها أيضاً كتم صوت جميع المكالمات الواردة وصوت المنبه عند قلب الايفون رأساً على عقب.

وتأتي Sol أيضاً مع لوحة تفضيلات خاصة بها، يمكنك العثور عليها في تطبيق الإعدادات. ومن هناك، يمكنك تعطيل أو تفعيل الأداة عن طريق مفتاح التبديل، وكذلك إختيار مستوى حساسية المستشعر، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كنت ترغب في أن تعمل الأداة مع المنبه أو لا، وخاصة عند تفعيل الغفوة.

كما يمكنك أيضاً تفعيل أو تعطيل استخدام الأداة مع المكالمات الواردة. وبمجرد إنتهائك من تكوين الأداة، قم بعمل ريستارت للايفون حتى يتم تفعيل التغييرات. وعند تلقي مكالمة هاتفية، قم بقلب جهازك على وجهه وسيتم كتم الصوت على الفور.

Sol هي أداة جيدة ومثير للاهتمام، ولن تتطلب منك الكثير من الجهد ولا الوقت لاستعمالها، ولن تحتاج في كل مرة إلى الضغط على زر الطاقة لكتم صوت الرنين. إذا كنت ترغب في تجربة الأداة، يمكنك تحميلها مجانا من السيديا الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *