الرئيسية » Apple » أداة StatusbarWeather8 تضيف حالة الطقس لشريط الحالة في iOS 8

أداة StatusbarWeather8 تضيف حالة الطقس لشريط الحالة في iOS 8

StatusbarWeather8

إذا كنت تتبع حالة الطقس لمدينتك على الايفون الخاص بك بشكل منتظم، فيجب عليك التحقق من أداة الجيلبريك الجديدة StatusbarWeather8، والتي تُضيف معلومات الطقس الحالية إلى شريط الحالة مما يسمح لك بأخذ لمحة سريعة عنها من أي مكان في iOS 8.

هذا وسوف يتم وضع معلومات الطقس بجوار الساعة في شريط الحالة. والشيء المثير للاهتمام حول الأداة، هو أنها ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة موقعك على أساس المدينة الحالية في تطبيق الطقس.

هذا ويمكن تكوين الأداة من لوحة التفضيلات الخاصة بها في تطبيق الإعدادات. فمن هناك، يمكنك تفعيلها أو تعطيلها، وضبط الفاصل الزمني للتحديث، واختيار عرض وحدة درجة الحرارة وأيقونة الطقس في شريط الحالة.

ولأن هذه الأداة قد تؤثر بشكل كبير على عمر البطارية، فيمكنك تحديد الفاصل الزمني لتحديث الطقس. ويمكنك ضبط درجة الحرارة والظروف الحالية للتحديث في الخلفية كل خمس دقائق، أو تعيين دورة أطول مثل كل 15 دقيقة.

كما يمكنك أيضاً إعادة تعيين مكانها في شريط الحالة عن طريق استبدال شعار الشبكة مع معلومات الطقس. وبمجرد القيام بذلك، كل ما عليك هو عمل ريستارت ليتم تحديث التغييرات. وإذا كنت تريد تحديد موقعك الحالي، سيتوجب عليك وضع مدينتك الحالية في المركز الأول في تطبيق الطقس. ولفعل ذلك، قم بتشغيل تطبيق الطقس، وانقر على زر المزيد من الخيارات في أسفل الزاوية اليمنى، وقم بسحب مدينتك الحالية لأعلى القائمة. بمجرد فعل ذلك، قم بعمل ريستارت لجهازك حتى تعمل الأداة وتقوم بعرض الطقس.

إذا كنت مهتم بتجربة StatusbarWeather8، فهي متاحة حالياً للتحميل مجاناً من السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *