الرئيسية » cydia » أداة SWIPEFORMORE تسمح لك بإدارة أدوات السيديا بإيماءة بسيطة

أداة SWIPEFORMORE تسمح لك بإدارة أدوات السيديا بإيماءة بسيطة

swipeForMore

لقد فتح التغيير الأخير للسيديا الأبواب لتوفير حزم جديدة يمكنها تعديل الطريقة التي تعمل بها التطبيقات. SwipeForMore هي أداة جيلبريك جديدة والتي تهدف لتحسين السيديا عن طريق السماح لك بإدارة الحزم من خلال إيماءة السحب.

وتسمح لك SwipeForMore بسحب الأدوات في السيديا على اليسار لعرض الخيارات الإضافية. وإذا كانت الأداة التي سحبتها لم يتم تثبيتها بعد، فسوف ترى خيارات لتثبيتها أو جدولة المهمة بدون فتح صفحة الوصف الخاصة بها. من ناحية أخرى، إذا كانت الحزمة مثبتة بالفعل، فإنه عند سحبها سوف ترى خيارات الحذف وإعادة التثبيت أو جدولتها للحذف.

إن SwipeForMore هي أداة أنيقة من شأنها أن توفر لك الكثير من الوقت، حيث لن يتوجب عليك فتح وصف الحزم لإدارتها وتثبيتها. وعند النقر على زر التثبيت أو الحذف، فسوف يتم توجيهك مباشرة لصفحة التأكيد، حيث يتوجب عليك تأكيد المهمة. وبشكل مماثل، إذا نقرت على زر الجدولة، فإن الأداة سوف يتم إضافتها تلقائياً للقائمة بدون أي خطوات إضافية.

كما تأتي أداة SwipeForMore أيضاً مع لوحة تفضيلات مخصصة في تطبيق الإعدادات، حيث يمكنك تفعيلها أو تعطيلها حسب حاجتك، وكذلك إذا كنت تفضل تخطي صفحة التأكيد أم لا عند تثبيت أو إزالة الأداة.

بالتأكيد أنصحكم بالإطلاع على SwipeForMore حيث أنها توفر وسيلة سريعة لتثبيت أو جدولة أو إزالة الأدوات. المشكلة الوحيدة التي واجهتني مع الأداة، هي أنها لا تدعم الحزم المدفوعة حتى الآن – حيث ستتمكن من رؤية الخيارات، ولكنها لا تعمل. بخلاف ذلك، فهي تعمل بشكل جيد جداً مع الحزم المجانية.

إذا كنت مهتما بتجربة SwipeForMore، فيمكنك تحميلها مجاناً عبر السيديا الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *