الرئيسية » Apple » أداة TypeTab تُسرّع من عملية إدخال عنوان الويب في تبويبات سفاري

أداة TypeTab تُسرّع من عملية إدخال عنوان الويب في تبويبات سفاري

TypeTab1-1024x529

عند فتح علامة تبويب جديدة في سفاري، فإن المُتصفح يقوم افتراضياً بعرض المواقع المُفضلة الخاصة بك. وعندها، يمكنك النقر على أحد هذه المواقع المُفضلة، أو يمكنك النقر على شريط العنوان لإدخال عنوان الويب الذي تريد الوصول إليه يدوياً.

ولكن، إذا كنت دائماً على عجلة من أمرك، فإن TypeTab سوف تساعدك في هذه الأمر. حيث تقوم الأداة الجديدة بإدراج مؤشر الماوس تلقائياً في شريط العنوان، وبالتالي هذا يقوم بفتح لوحة المفاتيح. وبالتالي، فإنه هذا يقوم بتسريع عملية كتابة عنوان الويب عن فتح علامة تبويب جديدة.

بعد تثبيت TypeTab، لا يوجد إعدادات أو خيارات تحتاج لتكوينها. بمجرد تثبيتها، قم بفتح سفاري وافتح علامة تبويب جديدة، وسوف تُلاحظ أن لوحة المفاتيح تفتح تلقائياً والمؤشر يظهر مباشرة في شريط العنوان لتكون جاهز للكتابة.

TypeTab

وما يجعل TypeTab تستحق التجربة أيضاً، هو أن أندرو هيات مطور الأداة، أوضح أن أداته تعمل على متصفح سفاري الخاص بالايباد والايفون على حد سواء. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدم لوحة مفاتيح فعلية مع جهازهم، فإن اختصار لوحة المفاتيح لفتح علامة تبويب جديدة سوف يكون مميز جداً مع TypeTab.

على الرغم من أن أداة TypeTab، ليست من الأدوات الصاخبة، إلا أنها سوف تُسرّع من أدائك في العمل. هذا ويمكنك الحصول عليها مجاناً الآن من السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *