الرئيسية » Apple » أداة WeatherPeek تسمح لك بعرض معلومات الطقس على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية و Spotlight

أداة WeatherPeek تسمح لك بعرض معلومات الطقس على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية و Spotlight

weatherPeek

WeatherPeek هي أداة جيلبريك مدهشة تسمح لك بإلقاء نظرة سريعة على أبرز حالات الطقس مباشرة من شاشة القفل، والشاشة الرئيسية أو من Spotlight.

وتتيح لك الأداة عرض معلومات الطقس الحالية من الشاشة الرئيسية عن طريق تمرير الطفحة الأولى إلى اليسار مع الاستمرار. وعند فعل ذلك، فإن هذا لا يقوم بعرض الصفحة كاملة، ولكن الجزء الخاص بمعلومات الطقس الذي يمكنك الاستفادة منه. وبشكل مماثل، يمكنك عرض أبرز حالات الطقس مباشرة من Spotlight أو من شاشة القفل. هذا وسيتم استبدال الساعة على شاشة القفل بدرجة الحرارة الحالية، جنباً إلى جنب مع توقعات الطقس في أوقات مختلفة من اليوم.

وبمجرد تثبيت WeatherPeek سوف يتم تحويلك تلقائياً إلى Spotlight حيث يمكنك استعراض شرح تفصيلي لكيفية إعداد الأداة. وسوف يسمح لك الدليل المُعمق بتحديد موقعك الحالي، واختيار درجة الحرارة، وأكثر من ذلك بكثير. والمميز في تحديد موقعك، هو أن لا تحتاج إلى إدخال Weather ID أو تفعيل خدمات الموقع. كل ما هو مطلوب منك فعله هو النقر على مدينتك في الخريطة حتى يتم عرضها.

weatherPeek-prefs

كما تأتي الأداة أيضاً مع المزيد من الإعدادات الإضافية والتي تتاح من خلال لوحة التفضيلات المنفصلة في تطبيق الإعدادات. ومن هناك يمكنك الاختيار بين الشكل العادي والشكل المُصغر لعرض معلومات الطقس على شاشة القفل، وتفعيل أو تعطيل WeatherPeek  على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو Spotlight، والتبديل بين درجة الحرارة فهرنهايت أو الدرجة المئوية، وأكثر من ذلك بكثير.

وتتميز WeatherPeek بتصميم أنيق مميز، وأفضل جزء فيها هو القدرة على أخذ نظرة خاطفة على معلومات الطقس عن طريق تمرير الشاشة الرئيسية إلى اليسار. الأداة مريحة وسهلة الاستخدام، كما أن عملية الإعداد لا يوجد بها تعقيدات – وهو من الأمور المميزة في الأداة.

إذا كنت ترغب في تجربة WeatherPeek فيمكنك الحصول عليها الآن من السيديا مقابل 1.99 دولار. اسمحوا لنا بمعرفة آرائكم حول الاداة في قسم التعليقات بالأسفل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *