الرئيسية » Apple » أداة YoBu تسمح لك بإجراء المكالمات من مركز الإخطارات

أداة YoBu تسمح لك بإجراء المكالمات من مركز الإخطارات

YoBu-3-1024x903

هناك العشرات من التطبيقات التي تقدم واجهة مُبسطة حتى تتمكن من العثور على جهات الاتصال الخاصة بك وإجراء المكالمات الهاتفية بسرعة وسهولة، ولكن كم من التطبيقات أو الأدوات التي تضع اختصار على شاشة القفل حتى تتمكن من إجراء المكالمات الهاتفية في مركز الإخطارات؟

YoBu هو مُلحق لمركز الإخطارات والذي يسمح لك بالبحث عن جهات الاتصال حسب الاسم أو الرقم، ثم يمكنك الاتصال بهم مباشرة من تبويب Today الموجود على شاشة القفل.

بعد إضافة الأداة إلى مركز الإخطارات، سوف ترى لوحة مفاتيح مكونة من 10 أرقام. تماماً مثل الهواتف الأرضية أو الهواتف المحمولة القديمة، كل رقم منها يتضمن سلسلة من الحروف، وبالتالي سوف تتمكن من البحث عن جهة الاتصال سواء بالرقم أو بالاسم.

YoBu-2-1024x903

عندما تبدأ بالنقر على الأرقام، سوف تظهر لك قائمة بعمليات البحث المُقترحة على حسب المُدخلات الرقمية ومجموعة الحروف المرتبطة بها. على سبيل المثال، إذا كتبت “926” سوف تظهر لك جميع جهات الاتصال التي تتضمن تلك الأرقام، وكذلك جميع الأسماء التي تتضمن حروف W و A و N أو Y و A و M. ويمكنك تضييق نطاق قائمة البحث عن طريق إدخال المزيد من الأرقام أو الحروف.

عندما يظهر لك الشخص الذي كنت تبحث عنه في القائمة، انقر على زر الاتصال وسوف تبدأ المكالمة. ويمكنك أيضاً إضافة جهة اتصال جديدة مباشرة من الأداة. فلا داعي للخطوات الكثيرة التي يمكنك من خلالها إضافة جهة اتصال بالطريقة العادية. فمع YoBu، يمكنك النقر على زر “+” مباشرة من شاشة القفل سوف يفتح لك التطبيق مباشرة نموذج فارغ لإضافة جهة اتصال حتى تتمكن من إضافة المعلومات التي تريدها.

YoBu-1-1024x903

كما تظل الأرقام الأخيرة التي اتصلت بها في قائمة أيضاً في مركز الإخطارات، حتى إذا كان لديك جهة اتصال مُفضلة تود الاتصال بها مجدداً فسوف تجدها على رأس القائمة. هذا وتتوفر YoBu للتحميل بالمجان حالياً من متجر التطبيقات App Store.

 
YoBu
 
YoBu
 
App Store

 

 

 

2 تعليقان

  1. تطبيق و ليست أداه

    التطبيق كتير حلو و لاكن ليس مجاني

  2. لايعمل على جهازي آي فون 6بلاس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *