الرئيسية » Apple » أسعار ساعة أبل Apple Watch وموعد توفرها في الأسواق

أسعار ساعة أبل Apple Watch وموعد توفرها في الأسواق

Apple-Watch-pre-order

لقد شاهدنا حدث أبل المُنتظر ” Spring Forward”، والذي أقيم في مركز يربا بوينا للفنون المسرحية في سان فرانسيسكو والذي شهد الإعلان عن العديد من الأمور الهامة بالنسبة لساعة أبل. فقد كشف تيم كوك أن النسخة الرياضية من الساعة المصنوعة من الألومونيوم ستكلفك 349 دولار للنسخة الصغيرة 38 ملم، و 399 دولار للنسخة الأكبر 42 ملم.

أما النموذج الثاني، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من ساعة Apple Watch فسوف يكلفك ما بين 549 و 1049 دولار للنسخة الصغيرة على حسب قياس أسورة المعصم. أما النسخة الأكبر حجماً 42 ملم، فسوف تكلفك ما بين 599 و 1099 دولار، على حسب قياسك.

أما بالنسبة لنموذج Apple Watch Edition، فسوف يبدأ سعرها من 10.000 وحتى 17.000 دولار، وسوف تكون كمياتها وتوافرها محدود للغاية.

وخلال الحدث، أشار جوني إيف نائب رئيس أبل للتصميم “لقد تم تصميم وتطوير Apple Watch كمُنتج قائم بذاته، فهي تدمج بين الأجهزة والبرمجيات مثلما لم يحدث من قبل”.

Screen-Shot-2015-03-09-at-2.32.49-PM

وأضاف “في ساعة Apple Watch، قمنا بإنشاء ثلاث مجموعات متناسقة وجميلة وغنية بالبرمجيات التي يمكن مع بعضها البعض تخصيص جهاز يمكن ارتدائه لا مثيل له”.

هذا وسوف يتمكن المستخدمين من الطلب المسبق للساعة بدءاً من 10 إبريل، وسوف تتاح Apple Watch في المتاجر في نفس اليوم للإطلاع عليها. وسوف يسمح لك متجر أبل على الإنترنت باختيار النموذج المُفضل لك قبل الطلب المسبق، وسوف يتم حفظه في حسابك حتى تتمكن من مقارنته بالنموذج الذي تقوم بطلبه.

Apple-Watch-countries

وسوف تتوفر ساعة أبل Apple Watch في 24 إبريل عبر متاجر استراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان والولايات المتحدة وبريطانيا.

 

تعليق واحد

  1. الشريف الحسني

    لا شك انها ساعة جميلة .. ولكنها تحتاج الى الشحن في كل يوم
    اصبحت حياتنا كلها شحن في شحن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *