الرئيسية » Apple » أسورة Reserve Strap تهدف لتمديد عمر بطارية Apple Watch

أسورة Reserve Strap تهدف لتمديد عمر بطارية Apple Watch

power-watch-band-1024x494

واحدة من أكبر المخاوف العامة بشأن ساعة أبل القادمة Apple Watch هو عمر البطارية. وفي حين أن بعض الساعات الذكية الأخرى مثل Pebble، يمكنها الصمود لمدة تصل إلى 10 أيام بشحنة واحدة، فإن ساعة أبل يُقال أنها تدوم لمدة أقل من 24 ساعة.

ولكن جون آرو، ولين موسغريف الموظف السابق في نايكي يتطلعان لتغيير ذلك من خلال أسورة “Reserve Strap”. حيث تتميز الأسورة الجديدة بامتلاكها خلايا من الليثيوم بوليمر، ومنصة شحن حتى تجعل ساعة أبل Apple Watch تُصبح أقوى.

وحيث أن Apple Watch لم يتم إطلاقها رسمياً حتى الآن، فإن Reserve Strap ليس منتج حقيقي حتى الآن هو الآخر. حيث تُعد الأسورة في مرحلتها الأولية، ولا يزال الفريق المطور لها يعمل على وضع الخطوط العريضة والتفاصيل الخاصة بها، مثل كم من الوقت ستتمكن الأسورة من إطالة عمر بطارية Apple Watch.

ورغم ذلك، فقد قدم الفريق براءة اختراع خاصة بالأسورة، وبدءوا في تلقى الطلبات المسبقة بالفعل – وبالتالي فهي تعتبر أكثر من مجرد نموذج أولي أو نموذج تجريبي فقط. السعر الحالي للأسورة هو 249 دولار، ولكنهم ذكروا أنه قد يتغير حسب اهتمام السوق.

جدير بالذكر أن أبل سوف تُطلق ساعتها بشكل رسمي في حدثها المقرر يوم 9 مارس المقبل بسعر يبدأ من 349 دولار. هذا ونتوقع أن نرى المزيد من التفاصيل حول الساعة خلال ذلك الحفل، لذا تابعوا تغطيتنا الحصرية للحدث لمعرفة المزيد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *