الرئيسية » Apple » أفضل الألعاب في عام 2014

أفضل الألعاب في عام 2014

Best-games-2014

بالنسبة لي، عندما يتعلق الأمر بالألعاب، فهناك الكثير من الألعاب المذهلة التي تجعل من الصعب عليك اختيار ايهما افضل من الآخر. ولكن برغم صعوبة القرار، فقط تمكنا من اختيار افضل الالعاب من وجهة نظرنا في 2014.

Monument Valley

Monument-Valley-best-2014

أعتقد أن أبل ليست هي الوحيدة التي تعتقد بأن Monument Valley هي من أفضل الألعاب التي طُرحت في 2014. فنحن كذلك وقعنا في حب هذه اللعبة منذ البداية. حيث تتميز Monument Valley برسوميات ديناميكية والتي تبدو كما لو كانت رسمت بيد فنان محترف. كما أنها تمتلك ألغاز لا تُصدق، والتي تتحدى الجاذبية والمنطق. أما المؤثرات الصوتية فهي جميلة لدرجة أنها تجعلك مغمورا في اللعبة. كما أنها تروي قصة محزنة ورائعة يستمتع اللاعبين بها. ومنذ شهر مضى، تلقت اللعبة تحديثاً أضاف لها ثمانية مستويات جديدة حتى تتمكن من مواصلة المغامرة المسلية. وتستند هذه اللعبة عن التلاعب بزوايا العرض من أجل كشف مسارات جديدة للعبور. ويتميز كل مبنى جديد بممرات وسلالم، وهناك فجوات يجب عليك عبورها واكتشاف اللغز المحيط بها وغيرها الكثير. هذا اللعبة متاحة مقابل 3.99 دولار.

 
Monument Valley
 
Monument Valley
 
App Store

 

 

Vainglory

Vainglory-best-game

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أولى ألعاب المعارك المحمولة على الانترنت والتي تدعم اللاعبين المتعددين التي تصل على متجر التطبيقات. وبفضل سرعة الرسوميات والتكنولوجيا على الايفون، وكذلك الايباد، فإن اللاعبين يمكنهم الان الانضمام لفرق من المقاتلين على الانترنت على أجهزتهم المحمولة دون معاناة من البطئ أو التقطع الذي كان يجعل هذا النوع من الألعاب مستحيلاً في السابق. ويقوم اللاعبين بالقتال ضد مجموعات أخرى باسلوب معارك الساحة. والهدف من اللعبة هو تدمير أبراج خصومك، وكيفية القيام بذلك متروكة لك ولاستراتيجية زملائك في الفريق – ولكن تأكد أنها لن تكون معركة سهلة. هذه اللعبة متاحة للتحميل مجاناً.

This item is no longer available. (id:935032373)

 

Leo’s Fortune

Leos-Fortune-best-game

هذه اللعبة جيدة بشكل لا يُصدق، بما في ذلك الرسوميات الرائعة، وتجسيد اللعبة للحكاية بشكل يجعلها مثالية إلى حد كبير. حيث يتقمص اللاعبون شخصية الإيطالي “Leo” وهو يبحث عن ذهبه المسروق. ويقوم “Leo” بجمع العملات أثناء سفره، ولكن يجب أن تحذر من الفخاخ والعقبات الأخرى التي سوف تمنعك من الوصول إلى وجهتك. لذا، يجب عليك أن تستخدم مهاراتك في القفز، وتحديد التوقيت المثالي وغيرها. ومبجرد أن تلعبى المستوى الأول من Leo’s Fortune، فسوف تسحرك لدرجة أنك لن تتوقف عن لعبها. هذه اللعبة متاحة مقابل 4.99 دولار.

 
Leo's Fortune
 
Leo's Fortune
 
App Store

 

 

Threes!

Threes-best-game

عندما يتعلق الأمر بألعاب الألغاز الاعتيادية، فإن Threes هي الرابح هذا العام بلا منازع. فهي تعتبر مزيج بين مسابقات الرياضيات وألعاب الألغاز. حيث يقوم اللاعبين بجمع رقمين لاضافتهما معا واستخراج مضاعفات الرقم “3”. المرة الوحيدة التي لا يكون فيها الرقم من مضاعفات “3” عندما يكون 1 أو 2. اللعبة مثيرة إلى حد كبير وتحتاج تركيز وقدرة مميزة في الحساب. اللعبة تتوفر مقابل 1.99 دولار.

 
Threes!
 
Threes!
 
App Store

 

 

Modern Combat 5: Blackout

Modern-Combat-5-best-game

سلسلة Gameloft الشهيرة في إصدارها الخامس، تمنح اللاعبين ميزة الغزوات العسكرية الأكثر واقعية حتى الآن. ففي هذه الإصدار، يتحكم اللاعبون في قيادة مجموعة صغيرة من المقاتلين في مهمات للعمليات الخاصة في مختلف بلدان العالم. وتمتلك اللعبة العديد من خيارات التخصيص، حتى تتمكن من اختيار نمط القتال المناسب لك، كما يمكنك كسب نقاط الخبرة لزيادة احصائياتك وفتح الإصدارات المتقدمة والمشاركة في المباريات المتعددة وغيرها الكثير. هذه اللعبة متاحة مقابل 6.99 دولار.

This item is no longer available. (id:5)

 

Oceanhorn

Oceanhorn

هذه اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب الألغاز المتوفرة على iOS حتى الآن، ليست فقط لأنها مليئة بالتحديات المرحة، وإنما لأنها مصنوعة للايفون الايباد على حد سواء. في هذه اللعبة، يخرج اللاعبين في مغامرة برية مثل لعبة Zelda، ويتحدث اللاعبين للشخصيات التيتقابلهم من أجل معرفة المزيد من المعلومات عن البروفيسور المفقود ومساعدة سكان المدينة في تخليص أراضيهم من الحيوانات البرية المزعجة. سوف تجتاز الشجيرات والحشائش والأواني الفخارية للكشف عن الأحجار الكريمة والكنوز وغيرها. وسوف تبحر من جزيرة لأخرى بحثاً عن مزيد من المعلومات. إذا أردت تجربة لعبة المغامرات،

 
Oceanhorn ™
 
Oceanhorn ™
 
App Store

 
.

 
Oceanhorn ™
 
Oceanhorn ™
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *