الرئيسية » Apple » أفضل تطبيقات الطقس في عام 2014

أفضل تطبيقات الطقس في عام 2014

Best-weather-app-2014

قد يكون الطقس أصبح أكثر تغييرا عاماً بعد عام، ولكن التطبيقات التي تخبرنا بحالة الطقس والظروف المحيطة به على الصعيدين المحلي والعالمي، تزداد أكثر موثوقية. فمع التحديث لنظام iOS 8 قبل بضعة أشهر، شهدنا تدفقاً من الخدمات المتعلقة بالطقس والتي نسعد عند إضافتها لأجهزتنا. والآن، فقد جمعنا ما نعتقد أنه أفضل تطبيقات الطقس في عام 2014، لذا تعالوا نستعرضها معا خلال الأسطر القليلة القادمة.

Clima

clima-review

للوهلة الأولى، سوف تلاحظ الألوان المنسقة التي يتمتع بها التطبيق. أما فيما يتعلق بدرجة الحرارة، فيتم عرضها بأرقام كبيرة وواضحة مع توفير التوقعات لكل ساعة والتوقعات اليومية والتي يسهل الوصول إليها عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار. وإذا قلبت الايفون إلى الوضع الأفقي، فسوف ترون المزيد من الساعات والأيام، والتي قد تصل إلى 11 ساعة وثمانية أيام. كما يمكنك أيضاً الحصول على إخطارات هطول الأمطار والتي يتم إرسالها إليك في أوقات محددة من اليوم. هذا ويتاح التطبيق مقابل 0.99 دولار فقط.

 
Clima ~ Weather, just beautifully simple - Temperature Trend, Accurate Forecast, Weather and Storm Alerts with a minimal Widget - Powered by forecast.io
 
Clima ~ Weather, just beautifully simple - Temperature Trend, Accurate Forecast, Weather and Storm Alerts with a minimal Widget - Powered by forecast.io
 
App Store

 

 

Forecast+

Forecast-

واحدة من أفضل الإضافات بالنسبة لي في نظام iOS 8 هو اختصارات مركز الإخطارات. وهو الأمر الذي يقوم تطبيق Forecast+ بتجسيده من خلال إنشاء عرض مبسط لحالة الطقس في قائمة Today. حيث يتم عرض درجة الحرارة الحالية بشكل كبير في الجزء العلوي من ملخص مختصر مثل “مشمس ودافئ”. وناحية اليمين نجد إحتمالية هطول الأمطار والرطوبة الحالية. وبالأسفل، هناك توقعات لمدة خمسة أيام من حالة الطقس المرتقبة مع أعلى وأدنى مستويات. وإذا كنت لا تحب الطريقة التي يتم بها عرض المعلومات، فيمكنك التبديل إلى العرض المدمج والذي يتناول مساحة أقل من الشاشة. وهذا التطبيق متاح أيضاً مقابل 0.99 دولار.

 
Forecast+ | Weather & Forecast Widget
 
Forecast+ | Weather & Forecast Widget
 
App Store

 

 

Weather or Not

Weather-or-Not-iPhone

في فصل الشتاء، أكون محتار دائما فيما يجب أن ارتديه أثناء خروجي. فهل ارتدي ملابسي العادية، أم يجب أن ارتدي ملابس دافئة إضافية. هذا التطبيق يعمل بشكل مثالي لإعطائك فكرة عما سيكون عليه الطقس أثناء خروجك حتى ترتدي الملابس المناسبة له. والأفضل من ذلك، أن التطبيق يقوم بالاتصال مع تطبيق التقويم ليرى ما تخطط له في يومك حتى يخبرك بحالة الطقس أثناء مقابلاتك أو اجتماعاتك أو حتى أنثاء خروجك للعشاء. كما يتميز التطبيق أيضاً بمركز الإخطارات حتى تتمكن من رؤية جميع مواعيدك وتوقعات الطقس المناسبة لها على شاشة القفل. هذا التطبيق متاح مقابل 2.99 دولار.

 
Fresh Air - Hyperlocal Weather & NOAA Radar Map
 
Fresh Air - Hyperlocal Weather & NOAA Radar Map
 
App Store

 

 

Weather Widget

Weather-Widget

إذا كان أهم شيء يجب أن تراه على شاشة القفل الخاصة بك هو الطقس، فهذا التطبيق مناسب لك. فهذا التطبيق يأتي مع أربعة اختصارات مختلفة حتى تتابع حالة الطقس يوميا وكل ساعة في جميع أنحاء العالم عن كثب. حيث تسمح لك الاختصارات باختيار أماكن محددة وتسمح لك بالتبديل إلى وحدات درجة الحرارة المختلفة. ويمكنك تضمين معلومات مفصلة عن الرطوبة والأمطار والندى وأكثر من ذلك. كما يوفر التطبيق أيضاً تنبؤات الطقس التي تغطي 12 ساعة القادمة. هذا التطبيق متاح مقابل 0.99 دولار.

 
Weather Widget
 
Weather Widget
 
App Store

 

 

والان، اخبرنا برأيك أنت – ما هو أفضل تطبيق للطقس خلال 2014؟

تعليق واحد

  1. افضل تطبيق طقس هو Classic weather

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *