الرئيسية » cydia » إزالة أمازون كخيار دفع في السيديا

إزالة أمازون كخيار دفع في السيديا

cydia-payment

حتى يوم أمس، كانت السيديا تسمح لك باتمام عمليات الشراء باستخدما إما حساب أمازون أو حساب باي بال. ولكن يبدو أن الأمور قد تغيرت اليوم، حيث لم يعد حساب أمازون متاح كخيار للدفع في السيديا بدءاً من الآن. وهذا يعني أن الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها شراء الحزم هي حساب باي بال.

وبينما يستخدم الكثير منا باي بال كوسيلة للدفع في السيديا، إلا أن بعض الناس يفضلون أمازون. وهذا لأنه يسمح لك بتحديد الحد الأقصى بالدولار للحصول على الترخيص. وبمجرد أن تصل لذلك الحد، سوف يكون عليك إعادة الإذن لحساب أمازون. وهذا ليس هو الحال مع باي بال، لأنه يتوجب عليك الإذن له في كل مرة ترغب في إجراء عملية شراء – وهو ما قد لا فضله بعض الناس. وكان Saurik اضطر لإزالة حساب أمازون كوسيلة للدفع من السيديا بسبب إغلاق أمازون لخيار Flexible Payments اليوم.

وهذا لا يعني أن باي بال سوف يكون الخيار الوحيد للدفع. فقد أوضح Saurik في منشور له على موقع Reddit أنه سيقدم خيارات دفع جديدة في المستقبل القريب بالنسبة للمستخدمين الذي لا يستطيعون استخدام باي بال في شراء حزم السيديا.

جدير بالذكر أنه إذا كنت قد حددت مبلغ معين من الدولارات في السيديا، فسوف تري أمازون كخيار للدفع. وبمجرد أن تتخطى هذا الحد، فسوف يتم إزالة الخيار تماماً.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *