الرئيسية » cydia » إطلاق أداة الجيلبريك الجديد TaiG 2.4.3 beta لتحسين عملية الجيلبريك

إطلاق أداة الجيلبريك الجديد TaiG 2.4.3 beta لتحسين عملية الجيلبريك

taig-jailbreak-8-4

أطلق فريق TaiG نسخة جديدة من أداة الجيلبريك الخاصة بهم والتي تحمل رقم الإصدار TaiG 2.4.3 beta، والتي تعمل على تحسين عملية الجيلبريك بشكل كلي.

وتأتي هذه النسخة بعد يومين فقط من إطلاق النسخة السابقة من أداة TaiG 2.4.2 beta، والتي تعمل على إصلاح مشكلة الجيلبريك والتي كانت تتسبب في توقف الجيلبريك عند 30% و 40%. كما كان الفريق ذاته قد أطلق نسخة TaiG 2.4.1 في وقت سابق، والتي تعمل على حل مشكل توقف الجيلبريك عند 60%.

وحيث أن أداة TaiG 2.4.3 beta تعمل فقد على تحسين عملية الجيلبريك، فمن المفترض أنها تستهدف المستخدمين الجدد للجيلبريك والذين لم يقوموا بعمل جيلبريك لأجهزتهم حتى الآن. أو المستخدمين الذين يواجهون المشاكل مع الإصدارات السابقة ولم يتمكنوا من استخدام أحدها حتى الآن. وبالتالي، فإنها ليست مهمة للمستخدمي الحاليين للجيلبريك بشكل كبير.

هذا وسوف تجد كل ما تحتاج لعمل جيلبريك لجهازك عبر القسم الخاص بالجيلبريك من هنا، بدءاً من خدوات عمل الجيلبريك وحتى المشاكل التي قد تواجهك والحلول المتاحة لها حتى الآن.

 

4 تعليقات

  1. يوجد لدي مشكله “network anomalies. version verification failed”

    جربت عده اجهزه وغيرت اصدار الايتونز لكن بدون فايدة

  2. محمود الحاج

    انا عندي مشكلة انه الجلي بريك ما يتعرف على الجهاز ما الحل ?

  3. يا اخوان عندي ايفون ٦ ماقدرت اسوي له جيلبريك اصداره ٨.٤ ومشكلتي مع الايتونز وحملته من اكثر من موقع وجميع الاصدارات واداة الجيل بريك لا تتعرف باتصال الايفون مع الكمبيوتر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *