الرئيسية » Apple » إطلاق النسخة التجريبية TinyUmbrella 8.0.2.41

إطلاق النسخة التجريبية TinyUmbrella 8.0.2.41

shsh-tinyumbrella

تلقت أداة TinyUmbrella تحديثاً جديداً بالأمس، هذه الأداة الهامة تسمح للمستخدمين بحفظ نقاط SHSH لاستخدامها في عمليات الداونجريد المحتملة. وكما ذكرنا قبل فترة، فقد سجلت TinyUmbrella عودة كبيرة، حيث يأمل مطورها semaphore بأن تكون عملية الداونجريد لنسخ iOS أمر حقيقي في المستقبل القريب.

بوضع هذا الأمر في الاعتبار، فإن semaphore يستمر في تحسين TinyUmbrella – ولهذا فإن النسخة التجريبية الجديدة من الأداة تحتوي على إصلاحات متعددة وتحسينات كبيرة. لذلك، إذا كنت لم تحفظ نقاط SHSH، أنصحك بوقف ما تفعله وتحميل TinyUmbrella، وحفظ ملفاتك الآن.

وفيما يلي سجل التغييرات التي حصلت عليه الأداة:

  • Architecture detection – سوف تقوم أداة TinyUmbrella الآن بتحذيرك إذا كانت بنية الايتونز مختلفة. وهذا يؤثر على عملية كشف الجهاز. فإذا كانت TinyUmbrella والايتونز ليسوا بنفس المعمارية، فإن TinyUmbrella لن تتمكن من الكشف عن جهازك.
  • Contention issues – التحديث الجديد يعمل على حل مشاكل الاتصال والتعامل مع الملفات.
  • SHSH ECID and Version detection – تم إصلاح المشكلة التي تتعلق بعدم قدرة TinyUmbrella على التعرف على ملفات x القديمة.
  • Longer TSS Fetch cooldow – التمهل في في الاتصال بخوادم TSS، حتى لا يتم حجب IP الخاص بك مؤقتاً.
  • Device Highlighting from SHSH table – عندما يتم تحديد توقيع في الجدول، يتم تسليط الضوء على الجهاز المُختار في شبكة الأجهزة.
  • بالإضافة للعديد من إصلاح الثغرات والتحسينات.

ويمكنك تحميل نسخة 8.2.0.41 التجريبية من الأداة عبر موقع TinyUmbrella من هنا. كما يمكنك معرفة المزيد عن الأداة عبر الفيديو الموجود أدناه:

وقد صرح Semaphore أن هناك المزيد من الإضافات والتحسينات الجيدة التي ستشهدها التحديثات المستقبلية للأداة. ومرة أخرى، ننصحكم بشدة بتحميل الأداة وحفظ ملفاتك اليوم حتى إذا كنت ترغب في المستقبل لعمل دوانجريد لنظامك.

2 تعليقان

  1. هل استطيع العودة الى 8.1.2 بهذا البرنامج . نظامي الحالي 8.2 ??
    ارجوا الرد هذا ايميلي srabbm@icloud.com

  2. هل يمكنني الرجوع للاصدار الاقدم الان ام لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *