الرئيسية » cydia » إطلاق تحديث Pangu 1.2 لجيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2

إطلاق تحديث Pangu 1.2 لجيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2

pangu-ios-9-jailbreak

أصدر فريق Pangu اليوم نسخة جديدة من أداة الجيلبريك الخاصة بهم لنظام iOS 9 – iOS 9.0.2. الأداة الجديدة تحمل رقم إصدار Pangu 1.2.0 وتتضمن أحدث نسخة من السيديا، وبعد الإصلاحات الهامة.

وكان تحديث Pangu 1.1 قد أصلح مشكلة إدارة التخزين، وهي المشكلة التي منعت المستخدمين من الوصول إلى مخطط url في متصفح سفاري. كما أطلق Pangu أيضاً حزمة جديدة على السيديا لتحديث Pangu 9.0.x Untether، والآن فإن الحزمة الجديدة تُدعى Patcyh لإصلاح المشكلة الموجود في سفاري.

وإذا كنت غير قادر على عمل جيلبريك لجهازك حتى الآن باستخدام أحد التحديثات السابقة، فيمكنك التجربة مرة أخرى مع أداة Pangu 1.2.0، والتي يمكنك تحميلها من هنا. هذا ويتاح جيلبريك Pangu iOS 9 – iOS 9.0.2 حالياً على الويندوز فقط. ولكن فريق Pangu يعملون على تطوير نسخة للماك، والتي يُقال أنها ستنطلق قريباً وفقاً لموقعهم الرسمي.

وكما ذكرنا سابقاً، فإن أبل كانت قد سدت اثنين من الثغرات المستخدمة في جيلبريك Pangu iOS 9 – iOS 9.0.2 في تحديث iOS 9.1، وبالتالي لن تتمكن من استخدام جيلبريك Pangu إذا قمت بتحديث جهازك للنسخة الجديدة. حيث سوف تحتاج أول لعمل داونجريد لنظام iOS 9.0.2 حتى تتمكن من عمل الجيلبريك لجهازك.

 

تعليق واحد

  1. السيديا يعمل كراش
    عملت فورمات ونفس المشكلة كراش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *