الرئيسية » Apple » إطلاق iOS 7 beta 7 قد يكون اليوم [شائعة]

إطلاق iOS 7 beta 7 قد يكون اليوم [شائعة]

مصادر موقع BGR تقول أن شركة Apple سوف تطلق النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 7 اليوم، وهذا بعد ما يقارب أسبوعين من إطلاق النسخة التجريبية الخامسة، وبعد أقل من أسبوع من إطلاق النسخة التجريبية السادسة.

iOS 7 5

جدير بالذكر أن موقع BGR نشر تقارير صحيحة في السابق عن مواعيد إطلاق الأنظمة التجريبية من iOS 7، وفي تقريره لليوم هو يقول:

لقد تم إخبارنا من مصادرنا الموثوقة أن Apple قامت مؤخرًا بتوفير النسخة الجديدة من iOS 7 لشركائها، وهذا يعني أنه يجب أن نرى إطلاق النسخة لجميع المطورين في وقت لاحق من اليوم. نحن نؤكد أن رقم هذه النسخة هو أعلى بكثير مقارنة بالنسخ السابقة، ونحن نتوقع أن iOS 7 beta 7 سيتم نشره وجهله متاح للمطورين في الساعة الواحدة بعد الظهر حسب توقيت الـ EDT، كالعادة.

توقعات BGR كانت صائبة دومًا حول مواعيد إطلاق أنظمة الـ Beta من نظام iOS 7، إلّا المرة الأخيرة والتي توقع بأن يتم إطلاق نظام iOS 7 beta 6 في تاريخ اليوم، لكن الشركة أطلقت النظام في اليوم التالي من تقريره بشكل فجائي، للعلم أن تلك النسخة لم تحمل أي تطويرات سوى حل مشكلة الـ iTunes in the Cloud.

بالنسبة للنسخة النهائية من النظام، الشركة قد تطلقها في فترة قريبة جدًا من تاريخ 20 سبتمبر، أي حوالي بعد أسبوع من إطلاق جهازي الايفون 5S والايفون 5C.

2 تعليقان

  1. طيب كم بتكون الساعه في السعوديه ؟

  2. يا شباب ممكن حد يفيدني انا حاليا بنزل الاصدار IOS7 beta7 هل فى اى مشاكل موجوده فى هذا الاصدار ولا اخليني على الاصدار القديم على العلم اني مش بستخدم Cydia ?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *