الرئيسية » Android » ابحث عن الصور بشكل أسرع بدون كتابة في بينغ على الايفون

ابحث عن الصور بشكل أسرع بدون كتابة في بينغ على الايفون

Bing-for-iOS-faster-image-search-iPhone-screenshot-001

أعلنت عملاقة التكنولوجيا “مايكروسوفت” اليوم، أن تطبيق بينغ على الايفون والاندرويد أصبح يسمح للمستخدمين الآن، البحث عن الصور بشكل أسرع من ذي قبل، دون كتابة أو عن طريق الكتابة بشكل أقل من السابق.

تجربة البحث الجديدة أصبحت متوفرة الآن على أجهزة الايفون والاندرويد في متصفحات الجوال، وتتيح لك البحث على الصور بدون الكتابة. ففي تطبيق بينغ على الجوال، سوف يتم وضع مصطلحات البحث الخاصة بك تلقائياً داخل فقاعات. ويقوم بينغ بوضع هذه الفقاعات داخل مربع البحث الخاص بك، والجمع بينهم بذكاء من أجل الوصول السريع لما تريده.

ولتقليص نتائج البحث، قم بالنقر على أياً من الفقاعات لتوسيع نطاق البحث عن مواضيع جديدة. وبالإضافة لمصطلحات البحث الخاصة بك، سوف بينغ أيضاً فقاعات اقتراح ذكية أسفل مربع البحث – والتي يمكنك النقر عليها لتحسين عملية البحث أكثر من ذلك.

وإليكم فيديو يوضح طريقة عمل ميزة البحث الجديدة:

عند النقر على علامة X الموجودة بجوار كل فقاعة، سوف يتم حذفها. هذا وقد أنشأت مايكروسوفت أداة البحث الجديدة عن الصور، من أجل الاستجابة لتحديات العثور على ما تريده على شاشات المحمول الصغيرة.

وتتوفر تجربة البحث الجديدة باللغة الإنجليزية على بينغ في متصفحات الجوال على الاندرويد والايفون. ووفقاً لأحدث الإحصائيات الصادرة من شركة الأبحاث ComScore، فإن بينغ قد أحدث طفرة جديدة في الولايات المتحدة بحصوله على 20% من حصة السوق مؤخراً. هذا ويتوفر تطبيق بينغ على الايفون والايباد بشكل مجاني من خلال متجر التطبيقات.

 
Bing – Fast and beautiful mobile search engine
 
Bing – Fast and beautiful mobile search engine
 
App Store

 

 

3 تعليقات

  1. التطبيق يعمل كراش بعد التثبيت بمجرد فتحه يقوم بالاغلاق مباشرة قمت بحذفه وتثبيته ونفس المشكله

  2. نفس المشكله
    التطبيق يعمل كراش بعد التثبيت بمجرد فتحه يقوم بالاغلاق مباشرة قمت بحذفه وتثبيته ونفس المشكله

  3. قم بتغيير لغة الهاتف الى النجليزية وسوف يفتح التطبيق بشكل عادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *